الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

أليسون وفيرمينو وريتشارليسون ينضمون إلى معسكر السامبا

أليسون وفيرمينو وريتشارليسون ينضمون إلى معسكر السامبا

فيرمينيو وأليسون. (رويترز)

بدأ لاعبو المنتخب البرازيلي في التوافد على معسكر منتخب بلادهم، الذي سيواجه الإكوادور وباراغواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وكان أول المنضمين إلى المعسكر حارس المرمى أليسون ولاعب الوسط دوجلاس لويث والمهاجمين روبرتو فيرمينو وريتشارليسون.

وصل لاعبو الدوري الإنجليزي الأربعة أمس إلى جرانخا كوماري، المقر الرياضي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم في مدينة تيريسوبوليس الجبلية، حيث سيقيم منتخب الكناري معسكره استعداداً للمباراتين القادمتين تحت قيادة مديره الفني، تيتي.

وقال لاعب إيفرتون، ريشارليسون، لبوابة للاتحاد البرازيلي لكرة القدم «يسعدني أن أكون هنا، وفي الوقت نفسه أن أمثل بلدي. سنستعد لتقديم أداء جيد في هاتين المباراتين».

وسيستضيف المنتخب البرازيلي نظيره الإكوادوري يوم 4 يونيو المقبل على ملعب بيرا ريو في مدينة بورتو أليجري في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وبعد 4 أيام، سيتوجه إلى أسونثيون لمواجهة منتخب باراغواي.

وسيُسمح للاعبين الذين يلعبون لأندية برازيلية والذين سيخوضون نهائي دوري أبطال أوروبا، بالانضمام للمعسكر حتى يوم الاثنين المقبل، وهو الموعد المحدد لاكتمال صفوف المنتخب البرازيلي.

وتتصدر البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 12 نقطة بأربعة انتصارات.

وتحتل الأرجنتين المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وتلاحقها الإكوادور بـ9 نقاط، بينما تأتي باراغواي في المركز الرابع بـ6 نقاط فقط.