الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

4 تعاقدات منتظرة لكونتي في حال تدريب ريال مدريد

4 تعاقدات منتظرة لكونتي في حال تدريب ريال مدريد

أنتونيو كونتي (ديفنسا سنترال)

اتخذ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قراراً بعدم الاستمرار على مقاعد البدلاء في ريال مدريد الموسم المقبل على الرغم من حقيقة أنه لا يزال أمامه عام واحد يتبقى في عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

ترك زيدان خلال الأسابيع الماضية، أدلة حول مستقبله على الرغم من عدم تأكيد رحيله في أي وقت. الآن، بعد إنهاء الموسم، جاء الإعلان الرسمي ليبحث فلورنتينو بيريز سريعاً عن البدائل.

تواجد على رادار ريال مدريد ماسميليانو أليغري لكنه تولى تدريب يوفنتوس ليبدأ النادي التفكير في ماوريسيو بوتشيتينيو لكن باريس سان جيرمان يخطط للحفاظ عليه مما دفع النادي للبحث عن حلول أخرى من بينها راؤول غونزاليس وأنتونيو كونتي وتشابي ألونسو.

صاحب السيرة الذاتية الأكبر هو كونتي حامل لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي والذي يمكن التعاقد معه مجاناً عقب رحيله عن إنتر ميلان كما يرحب بفكرة العمل في تدريب النادي الأبيض العاصمي.

وينوي كونتي طلب التعاقد مع 4 لاعبين في حال تولي مهمة تدريب ريال مدريد في الصيف الحالي وهم:

أشرف حكيمي

كونتي هو سر دفع إنتر ميلان 45 مليون يورو لضم المغربي البالغ من العمر 22 عاماً في الصيف الحالي ونجح في تحويل اللاعب لأحد أبرز النجوم في الجانب الأيمن في أوروبا في الوقت الحالي.

رحيل لوكاس فاسكيز المنتظر مع تراجع أداء داني كارفخال وكثرة إصاباته وعدم الاقتناع بألفارو أودريوزولا يدفع المدرب لطلب التعاقد مع حكيمي.

لعب حكيمي هذا الموسم 45 مباراة رسمية بقميص إنتر ميلان. كان رصيده 7 أهداف كما صنع 11 هدفاً.

لاوتارو مارتينيز

اللاعب الآخر الذي سيكون على أجندة أنطونيو كونتي هو المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي ارتبط بريال مدريد في مناسبات عديدة.

اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً يمكنه صناعة الحلول التهديفية للفريق بسبب قدراته الهائلة كما يمكنه اللعب بجانب كريم بنزيمة كمهاجم وهمي مثلماً يلعب مع روميلو لوكاكو في إنتر ميلان.

لعب المهاجم الأرجنتيني هذا الموسم 48 مباراة رسمية بقميص إنتر ميلان. كان رصيده 19 هدفاً و 11 تمريرة حاسمة.

نيكولو باريلا

لاعب خط الوسط الإيطالي نيكولو باريلا البالغ من العمر 24 عاماً هو اللاعب المفضل لدى كونتي في الوسط بسبب لياقته البدنية العالية ومهاراته الكبيرة بجانب التمرير السحري والتسديدات القوية.

وتشير التقارير إلى أن سعر اللاعب حالياً يقدر بقيمة 65 مليون يورو بحسب شبكة ترانسفير ماركت.

شارك باريلا في 46 مباراة مع إنتر ميلان بمختلف المسابقات وسجل 3 أهداف وصنع 13.

أليساندرو باستوني

أخيراً، سيطلب كونتي من ريال مدريد بذل جهد للتعاقد مع أليساندرو باستوني، المدافع البالغ من العمر 22 عاماً والذي نجح في تقديم موسم مميز مع إنتر ميلان.

على الرغم من صغر سنه، أظهر باستوني نضجاً كبيراً على أرض الملعب. بالإضافة إلى ذلك، فهو يسيطر على الكرات الهوائية ويجيد بناء الهجمات من الخلف.

ينتهي عقد اللاعب مع إنتر ميلان في يونيو 2023 وتقدر قيمته التسويقية بـ60 مليون يورو بحسب شبكة ترانسفير ماركت.

هذا الموسم، لعب المدافع الإيطالي 41 مباراة رسمية بقميص إنتر ميلان وصنع 4 أهداف.