الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

بعد تاليسكا.. النصر يبحث عن الضربة البرازيلية الثانية

بعد تاليسكا.. النصر يبحث عن الضربة البرازيلية الثانية

البرازيلي باولينيو. (سبورت)

حسم نادي النصر بقيادة مانو مينيز مدربه البرازيلي التعاقد مع اللاعب البرازيلي أنديرسون تاليسكا قادماً من صفوف غوانز الصيني عقب مفاوضات طويلة للهلال من أجل ضم اللاعب.

ويواصل أصفر الرياض البحث عن تعزيز صفوف الفريق في ظل رفض المدرب مينيز تعويض الحارس الأسترالي براد جونز بحارس أجنبي آخر، حيث يريد التعاقد مع لاعب وسط هجومي.

وكان النصر ارتبط بالدخول في سباق مع مواطنه الهلال وكذلك الدحيل القطري للحصول على خدمات لوكاس مورا نجم توتنهام الإنجليزي والذي يرتبط بعقد مع ناديه ينتهي في يونيو 2024.


وعلمت مصادر "الرؤية" أن النصر لا يفكر في ضم اللاعب البرازيلي مورا الذي انضم لتوتنهام قادماً من باريس سان جيرمان في صيف 2018 ولعب مع الفريق اللندني 157 مباراة وأحرز 32 هدفاً وصنع 19 هدفاً وتبلغ قيمته التسويقية 25 مليون يورو بحسب شبكة ترانسفير ماركت.


هدف برازيلي

يبدو أن نادي النصر يرغب في ضم لاعب برازيلي آخر وهو لاعب برشلونة السابق باولينيو الذي يلعب في صفوف غوانزو الصيني.

وبحسب صحيفة “XW” الصينية، فإن إدارة نادي النصر تفكر في ضم باولينيو لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة وإن المفاوضات في طريقها للنجاح ما يدعم نجاح إدارة مسلى آل معمر في الحصول على ثاني صفقاته الأجنبية للموسم الجديد.

يذكر أن باولينيو لعب 20 مباراة مع فريقه الصيني في مختلف المسابقات الموسم الماضي وتمكن من تسجيل 12 هدفاً وصنع 4 أهداف ويمتد تعاقده مع الفريق حتى يونيو 2022.