الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

سيناريو مؤلم للزمالك.. ساسي يرحل من أجل 800 ألف دولار

سيناريو مؤلم للزمالك.. ساسي يرحل من أجل 800 ألف دولار

فرجاني ساسي (الحساب الرسمي لنادي الزمالك)

بعد فترة طويلة من المفاوضات والشد والجذب بين نادي الزمالك وبين لاعبه الدولي التونسي فرجاني ساسي فإن اللاعب فضل الرحيل عن النادي القاهري من أجل خوض تجربة جديدة في الملاعب القطرية.

ينتهي عقد ساسي مع ناديه الحالي الزمالك بنهاية شهر يونيو الجاري، ما دفع الزمالك لوضع مستحقات اللاعب المالية المتأخرة في حسابه البنكي وطلب الحديث معه من أجل تمديد العقد.

وقرر الزمالك رفع راتبه اللاعب إلى مليون و600 ألف دولار في الموسم الواحد بهدف إقناع ساسي بوضع الحبر على الورق وتمديد تعاقده مع النادي إلا أن اللاعب طلب الحصول على مبلغ مليونين و400 ألف دولار وهو ما رفض من قبل إدارة النادي الأبيض المصري.


أكدت تقارير صحفية مصرية أن ساسي اختار اللعب في الدوري القطري في الموسم المقبل ووافق على فكرة التوقيع لنادي الريان القطري وهو ما سيدفع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون للبحث عن بديل.


ويرفض ساسي فكرة البقاء في صفوف الزمالك لنهاية الدوري المصري هذا الموسم في نهاية شهر أغسطس المقبل لا سيما أن عقد اللاعب سوف ينتهي بنهاية الشهر الجاري وذلك بعدما أنهى اتفاقه مع نادي الريان القطري، الذي سينضم له بداية من الموسم المقبل.

وتقدم ساسي بشكوى رسمية ضد ناديه الزمالك إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب عدم حصوله على مستحقاته، ما دفع الزمالك للتأكيد على دفع راتب اللاعب في الفترة الماضية.

وينوي الزمالك الاعتماد على لاعبه الشاب إمام عاشور، في مركز خط الوسط في المباريات المقبلة لتعويض رحيل ساسي عن صفوف الفريق.

يستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.