السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

مانشستر سيتي علاج أزمات برشلونة المالية

مانشستر سيتي علاج أزمات برشلونة المالية

رونالد كومان وبيب غوارديولا. (ديلي ميل)

يسعى نادي برشلونة لتحقيق مطالب المدرب الهولندي رونالد كومان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك عقب اتخاذ قرار ببقاء المدرب لموسم آخر.

ضم النادي الكتالوني الظهير الأيمن إيميرسون رويال من ريال بيتيس كما تعاقد مع ثنائي مانشستر سيتي إيريك غارسيا وسيرغيو أغويرو في صفقة انتقال مجانية ويقترب من إعلان ضم اللاعب الهولندي ممفيس ديباي.

ورغم تعاقدات النادي الكتالوني لكن كومان ما زال يأمل في المزيد من التعاقدات بجانب التخلص من بعض اللاعبين في الصيف الحالي ويبدو أن مانشستر سيتي يمتلك العصا السحرية لعلاج أزمات النادي المالية والتي ظهرت في فترة جائحة فيروس كورونا.

ويمتلك خوان لابورتا رئيس برشلونة علاقة قوية بمدربه السابق بيب غوارديولا وكذلك تكسيكي بيجرستاين المدير الرياضي للنادي السماوي كما شوهد رونالد كومان وهو يلعب الغولف مع مدرب سيتي غوارديولا.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن برشلونة يمتلك أولوية التعاقد مع أي لاعب سيرحل عن سيتي في الصيف الجاري بينما يأمل غوارديولا في ضم عثمان ديمبيلي في حال رحيله عن ملعب كامب نو هذا الصيف وكذلك سيرجي روبيرتو.

وينتهي عقد الفرنسي الدولي في صيف 2022 ويرفض فكرة تمديد تعاقده مع النادي الكتالوني ما قد يدفع برشلونة للتخلي عنه في الصيف الجاري بدلاً من رحيله مجاناً بنهاية الموسم المقبل كما لا يريد كومان بقاء سيرجي روبيرتو في الفريق في ظل تواجد الأمريكي سيرجينيو ديست ووصول البرازيلي إيميرسون رويال.

وتربط التقارير الصحفية مانشستر سيتي بالتفكير في تسويق العديد من اللاعبين مثل جواو كانسيلو ورحيم سترلينغ وإيميريك لابورت وبرناردو سيلفا وهما رباعي مميز من العيار الثقيل يمكن لأي منهما تقديم اضافة قوية للفريق الكتالوني في حال الانضمام لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان في الموسم المقبل.

يذكر أن برشلونة يرتبط كذلك بقوة بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الحالي.