السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

لويس سواريز ينتظر بداية «معقدة» أمام الأرجنتين

لويس سواريز ينتظر بداية «معقدة» أمام الأرجنتين

( EPA )

أكد مهاجم منتخب أوروجواي، لويس سواريز، أن المباراة الأولى التي سيخوضها «السيليستي» في بطولة كوبا أمريكا أمام الأرجنتين ستكون «معقدة» مثلها مثل كل مرة يتواجهان فيها.

وصرح سواريز، المتوج مع بالليجا الإسبانية الموسم المنصرم مع أتلتيكو مدريد، لشبكة تلفزيون (AUF) المحلية «علينا أن نتعامل على أنهم لا يصنعون الكثير من الفرص، لأنهم حاسمون للغاية في الأمام».

وأكد أنه سيكون من المهم استغلال نقاط ضعف المنافس والمواقف التي من خلالها يمكن التسجيل في مرمى إميليانو مارتينيز، حارس مرمى أستون فيلا، الذي برز الموسم المنصرم في البريمييرليج.

كما أشار إلى أن فريقه غير سعيد بنتيجة آخر مباراتين في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 حين تعادل أمام كل من باراجواي وفنزويلا بنفس النتيجة بدون أهداف.

وأضاف سواريز الذي يخوض رابع بطولة كوبا أمريكا في مشواره «سنخوض المنافسات ونحن على أمل تقديم مشوار جيد، فهناك لاعبون لديهم الكثير من الشغف والرغبة في قيادة المنتخب للانتصارات».

وستستهل أوروجواي مشوارها في البطولة أمام الأرجنتين مساء الجمعة القادم على ملعب ماني جارينشا في برازيليا، ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً كلاً من باراجواي، تشيلي وبوليفيا.