الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أوزيل عن راموس: رحل أكبر أساطير ريال مدريد

أوزيل عن راموس: رحل أكبر أساطير ريال مدريد

( AFP)

علّق النجم الألماني السابق مسعود أوزيل، نجم فنربخشه التركي حالياً وريال مدريد الإسباني سابقاً، على خبر رحيل قائد الفريق الملكي سرخيو راموس، الذي زامله أوزيل في الفريق لمدة 3 مواسم، حيث قال إن أكبر «أساطير ريال مدريد عبر التاريخ قد رحل».

وكتب أوزيل عبر حسابه على شبكة (تويتر) «لقد رحل الأسطورة الأكبر في تاريخ ريال مدريد. أخي، أتمنى لك الأفضل في خطوتك المقبلة. سأظل أتذكر بدفء كبير الوقت الذي أمضيناه سوياً في ريال مدريد. قلبك أبيض».

ولعب صاحب الـ32 عاماً في صفوف الميرينجي لمدة 3 سنوات (2010-13)، سجل خلالها 27 هدفاً في 157 مباراة رسمية.

وكان ريال مدريد قد أعلن في وقت سابق اليوم وداع قائده سرخيو راموس الذي سينتهي عقده مع النادي الملكي في 30 يونيو الجاري، ولم يتوصل إلى اتفاق بخصوص تجديده.

وجاء في بيان صادر عن النادي «يعلن ريال مدريد أن اليوم الموافق 17 يونيو سيشهد في الساعة 12.30 ظهراً حدثاً مؤسسياً لتكريم وتوديع قائدنا سرخيو راموس، في حضور رئيسنا فلورنتينو بيريز».

وسيمثل راموس أمام وسائل الإعلام لتوديع النادي في مؤتمر صحفي عن بُعد.

ويأتي رحيل راموس عقب مفاوضات طويلة بين الطرفين من أجل التمديد، حيث كان اللاعب يرغب في التوقيع على عقد أخير مدته عامان، إلا أن الاتفاق لم يتم بسبب الجانب المادي.

وكان راموس قد انتقل إلى الريال مقابل 27 مليون يورو في 2005 قادماً من إشبيلية.

ويرحل القائد بعد قضاء 16 عاماً بين جدران النادي خاض فيها 671 مباراة ويعد ثاني أكثر اللاعبين في التاريخ تتويجاً بالألقاب بعد باكو خينتو.

وتوج راموس مع الريال بلقب دوري الأبطال أربع مرات والدوري خمس مرات ومونديال الأندية أربع مرات وكأس الملك مرتين وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات وكأس السوبر الإسباني أربع مرات.