الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

برشلونة يستعد للموسم الجديد بين ألمانيا وإسرائيل وكتالونيا

برشلونة يستعد للموسم الجديد بين ألمانيا وإسرائيل وكتالونيا

فريق برشلونة. (AP)

يتوجه فريق برشلونة إلى ألمانيا ليخوض مباراة ودية أمام شتوتغارت؛ ثم إلى إسرائيل لخوض مباراة ودية أمام بيتار القدس؛ إضافة إلى خوضه مباريات في برشلونة نفسها استعداداً للموسم الجديد.

وهكذا، وفقاً لما ذكرته مصادر من نادي برشلونة لـ (إفي)، فإن المباراة التي كان من المقرر أن يخوضها رجال الهولندي رونالد كومان أمام فياريال، بطل الدوري الأوروبي، في 4 أغسطس المقبل بتل أبيب، سيتم استبدالها بمباراة أمام بيتار القدس في المكان نفسه.

ولكن قبل السفر إلى شتوتغارت وتل أبيب، سيكون برشلونة خاض بالفعل مباراتين في فترة الإعداد للموسم الجديد، التي ستبدأ في 12 يوليو بالفحوصات الطبية للاعبين. ومن المرجح أن تقام هاتان المباراتان على ملعب يوهان كرويف في مدينة جوان غامبر الرياضية.

وبعد ذلك، سيتوجه الفريق الكتالوني إلى شتوتغارت، حيث سيخوض مباراة أمام الفريق المحلي، ثم سيتوجه إلى إسرائيل.

وستكون المباراة الأخيرة قبل انطلاق الدوري في 15 أغسطس المقبل هي كأس جوان غامبر، التي -في غياب تأكيد رسمي من الكيان الكتالوني- أشاروا إلى أنها ستكون أمام يوفنتوس الإيطالي، المحترف في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأخيراً، سيخوض برشلونة مباراة مؤجلة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي -أيضاً في كامب نو- لتمويل أبحاث مرض التصلب الجانبي الضموري (ALS)، الذي يعاني منه لاعب برشلونة السابق والمساعد السابق لمدرب برشلونة لويس إنريكي، خوان كارلوس أونزوي، الذي سيرعى المباراة.