الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
نيمار وأندريه كاريو (غيتي)

نيمار وأندريه كاريو (غيتي)

موعد مباراة البرازيل ضد بيرو في نصف نهائي كوبا أمريكا 2021

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة البرازيل ضد بيرو، برسم نصف نهائي كوبا أمريكا 2021.

ويلتقي الفريقان على ملعب «ماني غارينشا» الوطني، في مباراة قوية ستحدد أول المتأهلين إلى نهائي كوبا أمريكا 2021 التي تنظمها البرازيل.

ووصل منتخب البرازيل حامل لقب النسخة الماضية، والمتوج باللقب 9 مرات في تاريخه، إلى هذا الدور بفوزه في ربع النهائي بهدف نظيف على منتخب تشيلي بطل المسابقة في عامي 2015، و2016، على التوالي.

وكان منتخب البرازيل قد تأهل إلى أدوار خروج المغلوب بعد احتلاله صدارة المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات، وتعادل، في حين عبرت تشيلي إلى ربع النهائي باحتلالها المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من فوز، تعادلين، وخسارة.

من جانبه وصل منتخب بيرو إلى هذا الدور، بعد إزاحته بصعوبة منتخب باراغواي من ربع النهائي بضربات الترجيح (4ـ3)، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (3ـ3).

وكان منتخب بيرو قد تأهل بدوره من المجموعة الثانية، باحتلاله المركز الثاني خلف البرازيل برصيد 7 نقاط، من انتصارين، تعادل، وخسارة واحدة، كانت ضد البرازيل خصمه في نصف النهائي، وبنتيجة ثقيلة (4ـ صفر).

ويلاقي المتأهل من مواجهة البرازيل وبيرو، الفائز من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع الأرجنتين بكولومبيا.

موعد مباراة البرازيل ضد بيرو بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4):

تقام المباراة فجر يوم الثلاثاء، الساعة 03:00 فجراً بتوقيت الإمارات، 02:00 بتوقيت مكة المكرمة، 01:00 بتوقيت مصر، والأردن، و00:00 بتوقيت المغرب، تونس، والجزائر.

#بلا_حدود