الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

الكشف عن سر ارتداء لاعبي ريال مدريد لأقنعة خلال التدريبات

الكشف عن سر ارتداء لاعبي ريال مدريد لأقنعة خلال التدريبات

لوكاس فاسكيز. (ماركا)

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن سر ارتداء لاعبي ريال مدريد لأقنعة في تدريبات الخميس، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وبدأ ريال مدريد استعداداته للموسم الجديد يوم الاثنين الماضي، بدون مجموعة كبيرة من لاعبيه الدوليين، في ظل الارتباطات الدولية التي أقيمت مؤخراً. فيما دخل باقي اللاعبين المتاحين الفترة الاستعدادية تحت قيادة أنشيلوتي، بعد أن اجتازوا الفحوصات الطبية.

وبدأ اللاعبون استعداداتهم مع المعد البدني أنطونيو بينتوس، بالتركيز على رفع مستوى اللياقة البدنية، بعد فترة راحة امتدت لنحو شهرين.

وأوضحت صحيفة «ماركا» أن الأقنعة الزرقاء الملفتة التي ظهر بها لاعبو ريال مدريد في التدريبات، هي خاصة باختبارات اللياقة البدنية، حيث تقوم بتحليل أداء كل لاعب في المواقف التي تتطلب أقصى جهد، وتقوم بتجميع البيانات التي سيتم تحليلها من قبل الجهاز الفني، من أجل رفع مستوى اللياقة البدنية للفريق.

يعد التحسن في هذا الجانب من الأولويات الكبرى للجهاز الفني، بعدما خسر ريال مدريد الموسم الماضي كل حظوظه في المنافسة على الألقاب، بسبب سلسلة من الإصابات.

وقام أنشيلوتي في الحصة التدريبية ليوم الخميس بتقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعات صغيرة، وتم إخضاعهم إلى اختبارات بدنية مختلفة بكثافة عالية للغاية، من أجل توليد البيانات التي سيتم تحليلها طوال فترة ما قبل الموسم.

وخضع جميع لاعبي ريال مدريد المتاحين لهذه الاختبارات البدنية، باستثناء فيرلاند ميندي الذي عاد للعمل في صالة الألعاب الرياضية، حيث يواصل تعافيه من الإصابة التي منعته من خوض آخر مباريات الموسم الماضي.

ولم يتدرب أي لاعب بالكرة باستثناء حراس المرمى، لونين، وألتوبي، اللذين تدربا بمفردهما على أرض الملعب تحت قيادة مدرب حراس المرمى لويس لوبيس.