الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
ميسي وسيلفا في نهائي كوبا. (أ ف ب)

ميسي وسيلفا في نهائي كوبا. (أ ف ب)

تياغو سيلفا ينتقد المشجعين البرازيليين

وجه مدافع المنتخب البرازيلي تياغو سيلفا انتقادات على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لجماهير بلاده التي دعمت الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا الذي أقيم على استاد ماراكانا، والذي خسره منتخب بلاده بهدف مقابل لا شيء.

وهنأ المدافع المخضرم (36 عاماً) منتخب الألبيسيليستى بقيادة ليونيل ميسي، وشكر الجماهير التي "هتفت وعانت'' مع منتخب الكناري، الذي دافع عن اللقب الذي فاز به في عام 2019، إلا أن هدف أنخيل دي ماريا حرمه من الاحتفاظ به.

وقال مدافع تشيلسي الإنجليزي في رسالة نشرها على حسابه على موقع (إنستغرام) «حان الوقت الآن لإعادة شحذ الهمم والعودة أقوى».

وبعث برسالة إلى الجماهير البرازيلية التي أرادت أن ترفع الأرجنتين اللقب القاري، قائلاً «وبالنسبة لمن كانوا ضدنا، أتمنى أن تكونوا سعداء! لكن بعد ذلك لا تأتون كأصدقاء للحصول على مقابلات أو تذاكر لاصطحاب أطفال أو أصدقاء إلى المباريات أو قمصان أو صور».

كانت هناك مجموعات من البرازيليين عبروا على مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبتهم في أن تكون الأرجنتين هي بطلة كوبا أمريكا عام 2021 في الأيام التي سبقت نهائي ماراكانا في ريو دي جانيرو.

وهكذا أظهرت هذه المجموعات عدم ارتياحها لإقامة البطولة في البرازيل في خضم تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي أودى بالفعل بحياة ما يقرب من 535 ألف شخص في البلاد.

يشار إلى أن لاعبي المنتخب البرازيلي فكروا في مقاطعة كوبا أمريكا، لكنهم قرروا أخيراً المشاركة كما أعلنوا في بيان لهم أصدروه قبل أيام من انطلاق البطولة، وانتقدوا فيه الطريقة التي تم تنظيمها بها.

#بلا_حدود