الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

ديباي: انضممت إلى برشلونة للفوز بالألقاب

ديباي: انضممت إلى برشلونة للفوز بالألقاب

ممفيس ديباي. (أ ب)

أعرب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، الاثنين، عن سعادته بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، وأكد أنه انضم إلى صفوف الفريق الكتالوني، قادماً من أوليمبك ليون الفرنسي من أجل تحقيق الكثير من الألقاب.

وقال ديباي في تصريحات لقناة النادي التلفزيونية: «أنا سعيد للغاية بالانتقال إلى برشلونة، ولدي رغبة كبيرة في الذهاب للكامب نو والتعرف على كل الأشخاص الذين ينتمون إلى النادي».

وكان المهاجم الهولندي قد انضم إلى البرسا قادماً من ليون في عقد يمتد لعامين، وكان اللاعب على رأس قائمة مطالب المدير الفني، رونالد كومان، بعدما تولى تدريبه في المنتخب الهولندي.

وعن المدير الفني قال اللاعب «لقد أعطاني الثقة بعد تعرضي للإصابة، وتابع معي فترة التعافي. لقد دعمني من أجل الانتقال إلى الفريق الأفضل في العالم، وأنا مستعد لتقديم أفضل ما لدي من أجله».

يشار إلى أن ديباي قد شارك في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) مع منتخب بلاده، وأحرز هدفين وصنع آخرين، ولكنه فشل في الوصول بعيدا مع الفريق، بعد الخروج من ثمن النهائي أمام المنتخب التشيكي.

ومن المقرر أن يعود اللاعب مع مواطنه فرانكي دي يونج مع الفرنسيين أنطوان غريزمان وكليمينت لينغليه إلى تدريبات الفريق، بعد فترة الراحة التي قضوها بعد المشاركة في البطولة الفرنسي مع منتخبي هولندا وفرنسا.