الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

رئيس أتلتيكو مدريد عن عودة غريزمان: كل شيء ممكن

رئيس أتلتيكو مدريد عن عودة غريزمان: كل شيء ممكن

أنطوان غريزمان. (أ ف ب)

فتح رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إنريكي سيريزو، اليوم الاثنين، الباب أمام عودة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى صفوف الفريق قادماً من برشلونة، بعدما أكد أن «كل شيء ممكن في عالم كرة القدم»، رداً على إمكانية عودة دخول اللاعب في صفقة تبادلية مع الفريق الكتالوني.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد تحدثت عن إمكانية دخول غريزمان في صفقة تبادلية للبرسا مع أتلتيكو مدريد، على أن ينتقل لاعب الوسط ساؤول إلى صفوف الفريق الكتالوني ويعود النجم الفرنسي إلى «لوس كولتشونيروس».

وعن الأمر قال سيريزو «لا أعلم كيف يسير هذا الأمر، لم يتواصلوا معي بأي شيء يخص هذه الصفقة حتى الآن، ولا أعلم حتى إن كانت هناك مفاوضات من الأساس أم لا، ولكن يتبقى القليل من الوقت من أجل التأكد إن كان سيحدث ذلك أم لا».

وتابع «كل شيء ممكن في عالم كرة القدم، ولكن ليس لدي أي معلومة عن وضع غريزمان الحالي»، رافضاً الكشف عن أي تفاصيل أو معلومات على الصفقة المحتملة، أو عن إمكانية رحيل ساؤول إلى برشلونة أو ليفربول الإنجليزي.

ومن جانبه أشاد رئيس النادي الإسباني بنجم الفريق الشاب، البرتغالي جواو فيلكس، وأكد أنه سيواصل مسيرته مع الفريق، وسيكون أحد أبرز اللاعبين في القارة العجوز خلال الفترة المقبلة.