الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

7 لاعبين في يوفنتوس تنتهي عقودهم العام المقبل

7 لاعبين في يوفنتوس تنتهي عقودهم العام المقبل

كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا (غيتي)

رصدت صحيفة «فوتبول إيطاليا» في تقرير لها 7 لاعبين من نادي يوفنتوس الإيطالي تنتهي عقودهم في عام 2022، على رأسهم كريستيانو رونالدو، وباولو ديبالا.



ومن المتوقع أن يجتمع وكيل أعمال الأرجنتيني مع المديرين التنفيذيين ليوفنتوس بحلول نهاية الشهر، لمناقشة صفقة جديدة مع البيانكونيري.



ورفض ديبالا عرضاً بقيمة 10 ملايين يورو سنوياً قبل عام، لكن يوفنتوس واثق من أن صاحب الرقم 10 سيقبل عرضاً مشابهاً الآن.



وقد يغادر كريستيانو رونالدو تورينو أيضاً بشكل مجاني الصيف المقبل، على الرغم من أن وكيله خورخي مينديز طلب من البيانكونيري مناقشة تمديد العقد لمدة عام واحد، وفقاً لصحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية.



ومع ذلك، أوقف السيدة العجوز المحادثات لأن تأثير جائحة فيروس كورونا على الشؤون المالية للنادي، يجعل من الصعب تجديد عقد رونالدو البالغ 31 مليون يورو في السنة.



مهاجم آخر، ألفارو موراتا، سينتهي عقده في نهاية الموسم، ولكن فقط بسبب انتهاء فترة إعارته من أتلتيكو مدريد.



ومدد يوفنتوس بالفعل فترة إعارته حتى يونيو 2022، وفي الصيف المقبل، يجب أن يقرروا ما إذا كانوا سيوقعون مع الإسباني بشكل دائم مقابل 35 مليون يورو، أو سيعود للروخي بلانكوس.



وينتهي عقد خوان كوادرادو، وفيديريكو بيرنارديسكي، أيضاً في عام 2022. ولم يفتح البيانكونيري بعض محادثات تمديد عقد الجناح الإيطالي، في حين كوادرادو قريب من تمديد عقده حتى عام 2023.



ويحصل كوادرادو على 5 ملايين يورو سنوياً، بينما يكسب بيرنارديسكي 4 ملايين يورو سنوياً.



وعاد ماتيا بيرين، وماتيا دي تشيليو، من إعارتهما، ومن غير المرجح أن يوفنتوس سيقدم لهما صفقة جديدة، بينما جورجيو كيلليني خارج عقده حالياً.



وسيمدد يوفنتوس قريباً عقده قائده لمدة عام واحد، لذلك من المحتمل أن يكون هو اللاعب الثامن الذي سينتهي عقده في يونيو 2022.