الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أغلى 10 صفقات بالدوري الإيطالي هذا الصيف

أغلى 10 صفقات بالدوري الإيطالي هذا الصيف

فيكايو توموري (غيتي)

يتصدر مدافع ميلان فيكايو توموري (23 عاماً)، قائمة أغلى 10 صفقات بالدوري الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل توموري بشكل دائم إلى ميلان من تشيلسي مقابل 29 مليون يورو، بعد فترة إعارة لمدة 6 أشهر في «سان سيرو».

ويعتبر قلب الدفاع الإنجليزي أغلى صفقة حتى الآن بالدوري الإيطالي، يليه الجناح الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس، الذي انضم إلى فيورنتينا مقابل 23 مليون يورو قادماً من شتوتغارت، حيث وقع عقداً لمدة 5 سنوات.

ويعد انتقال خوان موسو مقابل 20 مليون يورو إلى أتالانتا، ثالث أغلى صفقة في الدوري الإيطالي حتى الآن، يليه ماتيو بوليتانو، وويستون ماكيني.

وأكمل الجناح الإيطالي انتقاله بشكل دائم من إنتر ميلان إلى نابولي بقيمة 19 مليون يورو، بعد فترة إعارة لمدة 6 أشهر، في حين وقع ماكيني ليوفنتوس بشكل دائم من شالكه مقابل 18.5 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت محتملة قدرها 6.5 مليون يورو.

وانضم حامد جونيور تراوري، شقيق نجم مانشستر يونايتد أماد ديالو إلى ساسولو هذا الصيف من أتالانتا، في صفقة دائمة بقيمة 16 مليون يورو، وهو سادس أغلى صفقة في الدوري الإيطالي حتى الآن.

ويكمل قائمة أغلى 10 صفقات بالدوري الإيطالي هذا الصيف كل من: انتقال موسى بارو مقابل 14 مليون يورو إلى بولونيا، وانتقال مايك مينيان إلى ميلان بقيمة 13 مليون يورو، وروي باتريسيو إلى روما مقابل 11 مليون يورو، وانتقال رازفان مارين الدائم إلى كالياري مقابل 10 ملايين يورو.