الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

كيف يلعب باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي؟

كيف يلعب باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي؟

صورة مركبة لكيليان مبابي وليونيل ميسي. (رويترز)

كل الطرق تؤدي إلى ليونيل ميسي لاعباً في صفوف باريس سان جيرمان في موسم 2021-2022، برشلونة قرر التخلص من اللاعب من خلال بيان رسمي تبعه خوان لابورتا بمؤتمر صحفي للحديث عن أسباب رحيله ومن ثم قرر بيب غوارديولا الإعلان عن عدم تفكيره في ضم اللاعب الأرجنتيني.

مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو لم يمانع ضم مواطنه ميسي من خلال مؤتمر صحفي رفض من خلاله نفي التقارير التي تربط ناديه بضم اللاعب، بل وأشار إلى أن وصول ميسي لا يعني رحيل نجمه الآخر كيليان مبابي.

تواجد مدرب أرجنتيني في باريس سان جيرمان بجانب لاعبين أمثال أنخيل دي ماريا وليونارد باريديس بجانب تواجد البرازيلي نيمار صديق ميسي وتوافر الأموال، كل ذلك سوف يسهل من وصول البرغوث الأرجنتيني وصاحب القميص رقم 10 لملعب حديقة الأمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كيف يلعب باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي؟

تواجد الحارس الإيطالي الدولي جانلويجي دوناروما بصفة أساسية أمر لا مفر منه حيث يعد هو المفضل على حساب الكوستاريكي المخضرم كايلور نافاس لحراسة النادي الباريسي في الموسم المقبل.

وفي خط الدفاع سيعول المدرب بوتشيتينو على ظهيري الجنب خوان بيرنات والوافد المغربي الجديد أشرف حكيمي مع تواجد ثنائي قلب الدفاع سيرجيو راموس وماركينيوس.

وفي الوسط سيلعب الهولندي الجديد جورجينيو فينالدوم بجانب ماركو فيراتي والأرجنتيني انخيل دي ماريا وأمامه في الوسط الهجومي الثلاثي نيمار وكيليان مبابي وليونيل ميسي.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان موسم 2021-2022:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما

خط الدفاع: خوان بيرنات، سيرخيو راموس، ماركينيوس، أشرف حكيمي

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم، ماركو فيراتي، أنخيل دي ماريا

خط الهجوم: نيمار، كيليان مبابي، ليونيل ميسي

يمكن كذلك الاعتماد على باريديس في الوسط بدلاً من أنخيل دي ماريا كما يمكن إشراك ماركينيوس في الوسط وتحويل بريسنيل كيمبيمبي للاعب في مركز قلب الدفاع.