الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

انقلاب في حسابات باريس سان جيرمان بشأن مبابي

انقلاب في حسابات باريس سان جيرمان بشأن مبابي

كيليان مبابي (أ ف ب)

7 أيام فقط تفصلنا تقريباً عن نهاية سوق الانتقالات، ريال مدريد لم يتوقف عن التفكير في ضم كيليان مبابي ويبدو أن باريس سان جيرمان بدأ التفكير بطريقة مغايرة عن السابق بشأن مصير لاعبه الشاب.

وبحسب إذاعة «راديو مونت» كارلو فإن جلسة جديدة جمعت بين ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان وبين اللاعب كيليان مبابي وتم تقديم عرض جديد للاعب من أجل البقاء لخمس سنوات قادمة مع زيادة راتبه ليأتي خلف ليونيل ميسي ونيمار لكنه قوبل بالرفض ليؤكد اللاعب رغبته في الرحيل عن ملعب بارك دي برينس.

النادي الفرنسي ينتظر في الوقت الحالي عرضاً ضخماً لمبابي من أجل بيع اللاعب بينما لم يصل أي عرض من ريال مدريد حتى الآن والعرض الوحيد الذي وصل للنادي كان من نادٍ إنجليزي.

يخطط ريال مدريد لتقديم عرض لكيليان مبابي ويتوقع أن يرحب باريس سان جيرمان أخيراً بفكرة فتح باب المفاوضات لبيع اللاعب في ظل رغبته في الرحيل.

وينوي باريس سان جيرمان في حال رحيل مبابي التحرك لضم البرازيلي ريتشالسون مهاجم إيفرتون ويتوقع أن يلعب مواطنه نيمار دوراً بارزاً في إقناعه بفكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف.

الأيام القليلة القادمة سوف تحدد مصير كيليان مبابي الذي سجل الهدف الأول له في الدوري الفرنسي هذا الموسم في لقاء بريست الأخير وينتظر أن يسعى النادي الباريسي لتمديد عقد اللاعب بداية من 1 سبتمبر في حال استمراره مع الفريق خوفاً من توقيعه مجاناً لأي فريق آخر في يناير المقبل.