الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

تقارير متضاربة بشأن المبلغ الذي يريده سان جيرمان للتخلي عن مبابي

تقارير متضاربة بشأن المبلغ الذي يريده سان جيرمان للتخلي عن مبابي

كيليان مبابي (غيتي)

ظهر العديد من التقارير الصحفية المختلفة الأربعاء، والتي تتحدث عن السعر الذي يريده نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للسماح لنجمه كيليان مبابي بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وتأتي هذه التقارير بعد التصريحات القوية لليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، والتي أعلن فيه رفض عرض من ريال مدريد بنحو 160 مليون يورو، واعتبره غير كافٍ، كما اتهم النادي الإسباني باتباع استراتيجية مخادعة للتوقيع مع اللاعب.

وقال ليوناردو: «عرض ريال مدريد بعيد جداً عما نريد. حوالي 160 مليون يورو. إنه أقل مما دفعناه له في عام 2017. يبدو أنها استراتيجية من مدريد لمحاولة الحصول على (لا) منا، لإظهار أنهم جربوا كل شيء، والانتظار لمدة عام للحصول عليه مجاناً. ما يفعلونه ليس صحيحاً، وهو غير قانوني وغير مقبول».

وأضاف: «ليس لدينا أي نية للتحدث مع ريال مدريد مرة أخرى من أجل مبابي. الموعد النهائي لإغلاق سوق الانتقالات هو 31 أغسطس عند منتصف الليل. خطتنا هي التجديد لمبابي. ولكن للبيع، لن نسمح له بالمغادرة بأقل من ما دفعناه له».

وقالت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية أن باريس سان جيرمان حدد سعر كيليان مبابي في 220 مليون يورو، وفي اجتهاد منها قالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن النادي الفرنسي قد يقبل انتقال مبابي في حال توصله بعرض يقدر بقيمة 200 مليون يورو.

وأدلى بدلوه في الموضوع الصحفي الإيطالي الموثوق «فابريزيو رومانو»، قائلاً: «يريد باريس سان جيرمان أكثر من 180 مليون يورو مقابل مبابي، لأنهم بحاجة إلى دفع 35 مليون يورو لموناكو، وفقاً لاتفاق مبرم بين الطرفين في عقد انتقال اللاعب في عام 2017».

من جانبه قال موقع «مدرديستا ريال» المختص في أخبار ريال مدريد، حدد سان جيرمان سعر مبابي بمبلغ إجمالي قدره 215 مليون يورو. 180 مليون يورو سيحصل عليها باريس سان جيرمان، و35 مليون يورو لموناكو.

وقالت صحيفة «تليغراف» الإنجليزية، أن باريس سان جيرمان سيقبل عرضاً بقيمة 210 ملايين يورو لبيع مبابي. في حين ادعى «راديو فرانس بلو باريس»، أن باريس سان جيرمان يريد 200 مليون يورو.