الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ميسي جاهز للعب مع الأرجنتين رغم قلة مشاركاته

ميسي جاهز للعب مع الأرجنتين رغم قلة مشاركاته

ميسي بقميص الأرجنتين. (أ ف ب)

أكد ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين اليوم الأربعاء أن ليونيل ميسي جاهز بما يكفي لخوض مباريات تصفيات كأس العالم لكرة القدم هذا الأسبوع، رغم خوضه أقل من نصف ساعة هذا الموسم مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان.

وأبلغ سكالوني الصحفيين قبل يوم واحد من مواجهة الأرجنتين وفنزويلا في كراكاس «بعد الحديث معه، ليس لدي أي شكوك. رغم أنه لم يحصل على نفس دقائق اللعب (مقارنة ببرشلونة)، سيلعب ونأمل مشاركته في جميع المباريات الثلاث».

ولم يشارك ميسي في مباراة كاملة منذ العاشر من يوليو الماضي عندما بدأ المباراة النهائية لكأس كوبا أمريكا مع الأرجنتين أمام البرازيل.

وقضى معظم وقته منذ ذلك الحين في ترتيب انتقاله إلى باريس سان جيرمان بعد 18 عاماً مع برشلونة.

وخاض اللاعب البالغ عمره 34 عاماً أولى مبارياته مع باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي عندما شارك بديلاً أمام ستاد رانس ولعب 24 دقيقة فقط في الفوز 2-صفر.

وتدرب مع الأرجنتين الأربعاء قبل خوض 3 مباريات في تصفيات كأس العالم.

وسيلتقي بطل العالم مرتين أيضاً بعد فنزويلا مع البرازيل في ساو باولو يوم الأحد المقبل قبل استضافة بوليفيا في بوينس أيرس في التاسع من الشهر الحالي.

ويحتل الفريق المركز الثاني خلف البرازيل بين 10 منتخبات في تصفيات أمريكا الجنوبية، حيث يتأهل أول 4 منتخبات مباشرة إلى قطر 2022.

وأشاد سكالوني باللاعبين القادمين من إنجلترا رغم الخطوة المثيرة للجدل من أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز لمنعهم من السفر.

وقال سكالوني «أعلنا قائمة للمشاركة في 3 مباريات واللاعبون موجودون هنا لخوض المباريات. لم نسمع رداً سلبياً أبداً، لقد تحدثنا وناقشنا الأمر مع معظم الأندية وتوصلنا إلى أنه يتعين عليهم الحضور».