الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

إنزاغي يستهدف التفوق على بدايات كونتي مع الإنتر

إنزاغي يستهدف التفوق على بدايات كونتي مع الإنتر

سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان (إي بي أيه)

كان صيف عام 2021 ساخناً في إنتر ميلان، بعدما التغييرات الكبيرة التي أجرتها الإدارة، من أجل التعامل مع الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وقام إنتر ميلان بالتخلي عن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي واستبداله بمواطنه سيموني إنزاغي من لاتسيو، وقرر التخلي عن الثنائي البلجيكي روميلو لوكاكو والمغربي أشرف حكيمي مقابل 175 مليون يورو.

وتعاقد الإنتر مع عدة لاعبين لتعزيز صفوفه من بينهم البوسني إدين دجيكو والأرجنتيني خواكين كوريا والتركي هاكان تشالهان أوغلو والهولندي دينزل دومفيرس.

وبدأ إنتر ميلان الموسم الكروي بقوة رفقة سيموني إنزاغي، بتحقيقه انتصارين في أول جولتين من الدوري الإيطالي.

وتغلب «النيراتزوري» على جنوى برباعية نظيفة، ومن ثم هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتألق الوافدون الجدد في المباراتين، حيث سجل خواكين كوريا هدفين، وهدف وأسيست واحد لكل من تشالهان أوغلو وإدين دجيكو.

التفوق على بدايات كونتي

وسيشهد الأسبوع الحالي مع عودة الدوريات الأوروبية بعد نهاية فترة التوقف الدولي مباراتين من العيار الثقيل للإنتر، الأولى ستكون بمواجهة سامبدوريا على أرضه يوم الأحد في الدوري الإيطالي، ومن ثم يستضيف ريال مدريد في جوزيبي مياتزا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويستهدف إنزاغي بالفوز على سامبدوريا وريال مدريد في ثالث مبارياته المحلية وأولى مباريات الأوروبية التفوق على بداية الفريق مع أنطونيو كونتي في الموسمين الماضيين.

وفي موسم 2019-2020 والذي كان الأول لكونتي حقق الإنتر الفوز في أول ثلاث جولات على ليتشي وكالياري وأودينيزي، لكنه اكتفى بالتعادل 1-1 مع سلافيا براغ التشيكي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وفاز الإنتر مع كونتي على فيورنتينا وبينيفينتو قبل تعادله مع لاتسيو في أول ثلاث جولات من الموسم الثاني 2020-2021، بجانب تعثره في أول جولة من دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين لمثلهما.