الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

برشلونة ينتقم من لايبزيغ على طريقته الخاصة

برشلونة ينتقم من لايبزيغ على طريقته الخاصة

داني أولمو (ماركا)

بدأ نادي برشلونة في خطة الانتقام من لايبزيغ من خلال التفكير في ضم اللاعب الإسباني الدولي الشاب داني أولمو لاعب الفريق الكتالوني السابق، والذي يلعب حالياً في صفوف النادي الألماني.

وكان صراع من نوع خاص بين نادي لايبزيغ الألماني وبرشلونة الإسباني قد اندلع على مستوى المواهب الشابة، حيث يأمل النادي الألماني في خطف مواهب النادي الكتالوني في ظل معاناة الفريق الإسباني من الديون المالية نتيجة فترة جائحة فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن لايبزيغ توصل لاتفاق مع لاعب برشلونة الشاب إلياكس موريبا للحصول على خدماته قبل أكثر من عام، ما دفع اللاعب لرفض تمديد تعاقده مع برشلونة والإصرار على الرحيل.

موريبا رفض كذلك الانتقال لتوتنهام مقابل 20 مليون يورو، ورحب بفكرة اللعب في لايبزيغ فقط، ما تسبب في قبول برشلونة بالإجبار لفكرة بيع اللاعب للفريق الألماني بسعر أقل خوفاً من رحيله مجاناً عقب نهاية الموسم الحالي.

برشلونة يرد الدين إلى لايبزيغ

ينتهي عقد أولمو في يونيو 2023، ما دفع برشلونة للتفكير في ضم اللاعب بنهاية الموسم الحالي قبل عام فقط من نهاية عقده مع لايبزيغ على طريقة انتقال موريبا للفريق الألماني في الصيف الحالي.

برشلونة يتحدث بالفعل مع أولمو لإقناعه بالقدوم للفريق ورفض جميع العروض المقدمة إليه والتي أبرزها من مانشستر يونايتد ورغم طلب لايبزيغ قيمة كسر العقد التي تصل إلى 80 مليون يورو لكن خطة النادي هي التعاقد مع أولمو بسعر منخفض من خلال الضغط على لايبزيغ قبل عام فقط من نهاية عقد اللاعب مع ناديه.