السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

كيف سيلعب ميلان أمام ليفربول بعد إصابة إبراهيموفيتش؟

كيف سيلعب ميلان أمام ليفربول بعد إصابة إبراهيموفيتش؟

زلاتان إبراهيموفيتش يغيب عن قمة ليفربول وميلان. (غيتي)

تلقى ميلان في الساعات الماضية ضربة قوية قبل مشاركته الأولى في دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 7 سنوات، وذلك بعد إعلان المدرب ستيفانو بيولي عن غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن مواجهة ليفربول.

ويستعد ميلان لمواجهة ليفربول مساء اليوم الأربعاء على ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية في دوري الأبطال.

وقال ستيفانو بيولي في المؤتمر الصحفي للمباراة إن إبراهيموفيتش يعاني مشكلة في الأوتار، ولذلك قرر البقاء في ميلانو كإجراء احترازي.

خطة ميلان من دون إبراهيموفيتش

ويمتلك ميلان في تشكيلته 5 مهاجمين، وهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي أوليفيه جيرو والكرواتي أنتي ريبيتش والبرتغالي رافائيل لياو والإيطالي بيترو بيليغري.

غياب إبراهيموفيتش أصبح رسمياً، في حين سيبقى أوليفيه جيرو على دكة البدلاء في ظل عودته من إصابة بفيروس كورونا «كوفيد-19»، بينما لا يتواجد بيترو بيليغري في قائمة ميلان لدوري أبطال أوروبا، وكل ذلك يجعل بيولي أمام خيار اللعب بأنتي ريبيتش أو رافائيل لياو.

وكان ميلان قد لعب بريبيتش كرأس حربة في المباراة الأخيرة التي انتهت بالفوز 2-0 على لاتسيو في الدوري الإيطالي، وبالمقابل تواجد لياو على الطرف الأيسر.

وأكدت شبكة «سكاي سبورتس إيطاليا» في نفس الوقت على تواجد ريبيتش كرأس حربة ولياو كجناح أيسر في التشكيلة الأساسية.

وسيلعب ميلان مواجهة ليفربول بخطة 4-2-3-1، ويتواجد على أرض الملعب كل من:

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: دافيدي كالابريا – سيمون كايير – توموري – ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: ساندرو تونالي – فرانك كيسيه – براهيم دياز.

خط الهجوم: رافائيل لياو – أنتي ريبيتش – أليكسس ساليميكرس.