السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

لصوص يسرقون ميداليات نجم تشيلسي

لصوص يسرقون ميداليات نجم تشيلسي

ريس جيمس (غيتي)

أصبح نجم تشيلسي ريس جيمس أحدث ضحية لسرقة منازل اللاعبين بإنجلترا، وذلك بعد اقتحام 4 لصوص لمنزله يوم الثلاثاء الماضي، خلال انشغاله بمباراة فريقه ضد زينيت سانت بطرسبرغ، والتي جمعت الفريقين على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأعلن صاحب الـ21 عاماً، عن سرقة منزله عبر حسابه في إنستغرام، حيث نشر مجموعة من الفيديوهات، تظهر تسلل اللصوص الأربعة إلى منزله، وسرقتهم لخزانة أوضح أنها كانت تحمل ميداليات قيمة، حصل عليها مع تشيلسي ومنتخب إنجلترا.

وقال ريس جميس: «في مساء يوم 14 سبتمبر 2021، عندما كنت ألعب مع فريقي في دوري أبطال أوروبا، اقتحم مجموعة من اللصوص الجبناء منزلي. وتمكنوا بشكل جماعي من رفع خزنة ثقيلة إلى سيارتهم، تحتوي على بعض الأشياء الشخصية الخاصة بي».

وأضاف: «لم احتفظ أبداً بأي مجوهرات خاصة بي في منزلي، لذا فإن كل ما كان موجوداً في الخزنة هو ميدالياتي في دوري الأبطال، والسوبر الأوروبي، وميدالية الوصيف في يورو 2020. لقد حققت الميداليات مع تشيلسي وإنجلترا، وهي تكريم لا يمكن أن ينتزع مني أبداً سواء كنت أمتلك الميداليات لإثبات ذلك أم لا. ومع ذلك، فإنني أناشد جميع مشجعي تشيلسي وإنجلترا للمساعدة في التعرف على هؤلاء الأشخاص، الذين لن يروا طعم الراحة أبداً مع تزايد الأدلة ضدهم. الشرطة، ومستشاري، وتشيلسي، (وغيرهم الكثير) يقفون ورائي لأن لدينا أدلة قوية حول هوية الجناة. نحن نقترب منهم».

«لحسن الحظ، لم يكن أحد حاضراً أثناء سرقة المنزل، لكنني أريد أن أعلمكم جميعاً أنني بخير وبصحة جيدة. وآمل أن نتمكن معاً من القبض على هؤلاء الأشخاص وتحقيق العدالة».