الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أراوخو ينقذ برشلونة من السقوط أمام غرناطة في الدوري الاسباني

أراوخو ينقذ برشلونة من السقوط أمام غرناطة في الدوري الاسباني

( EPA)

أفلت برشلونة من تلقي خسارته الأولى في الليجا هذا الموسم بتعادل قاتل في عقر داره (الكامب نو) أمام غرناطة بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ورغم أن الضيف الأندلسي تمكن من مباغته البرسا بهدف مبكر بعد دقيقتين فقط من صافرة البداية برأس المدافع البرتغالي دومينجوس دوارتي، إلا أن لاعبي الفريق الكتالوني عجزوا عن فك شفرة شباك غرناطة حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، أدرك برشلونة التعادل برأس مدافع الأوروجوائي رونالد أراوخو، لينقذ الفريق من تلقي خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم.


ورغم أهمية عدم الخسارة على ملعبه، إلا أن مسلسل ترنح البرسا لا يزال عرضا مستمرا، بعد أيام قليلة من السقوط المهين أمام بايرن ميونخ الألماني على نفس الملعب بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال.


وواصل غرناطة نتائجه الطيبة على ملعب (الكامب نو) للموسم الثاني تواليا بعد أن فاجأ الجميع حقق فوزا تاريخيا على برشلونة في الأمتار الأخيرة من الموسم الماضي (2-1)، وكان أحد أسباب خسارة اللقب لصالح أتلتيكو مدريد.

وبهذا يتقاسم الفريقان نقطة المباراة، ليرفع برشلونة رصيده إلى 8 نقاط يحتل بها المركز السابع، مع مباراة مؤجلة له أمام إشبيلية.

بينما بات رصيد غرناطة 3 نقاط، جمعها من 3 تعادلات (وخسارتين)، بينما لم يحقق الفريق أي انتصر حتى الآن، ليظل في المرتبة الـ17.