الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021

مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021

مدرب نادي برشلونة رونالد كومان (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021، في مختلف المسابقات.

وتعرف مباريات اليوم الأحد إقامة عدة مواجهات تستحق المشاهدة، أبرزها مواجهة أرسنال ضد توتنهام في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وسيحاول رجال ميكل أرتيتا مواصلة صحوتهم الأخيرة، بعد تحقيقهم انتصارين في آخر جولتين، متجاوزين بدايتهم الكارثية بالتعرض إلى 3 هزائم على التوالي في أول 3 جولات.


من جانبه، بعد بداية مثالية في أول جولتين بانتصارين على حامل اللقب مان سيتي بهدف نظيف، وولفرهامبتون بنفس النتيجة، تعرض الفريق لانتكاسة قوية بخسارته في آخر جولات.


ويعرف اليوم لعب برشلونة الجريح ضد ليفانتي، في مباراة قد تكون الأخيرة للمدرب الهولندي رونالد كومان، بعد بداية سيئة للفريق، بتحقيقه انتصارين، و3 هزائم في أول 5 جولات، ولم يتذوقوا طعم الانتصار في آخر جولتين بتعادلهم ضد غرناطة بهدف لمثله، وقاديش بدون أهداف.

ويشهد اليوم أيضاً مباريات قوية في الدوري الإيطالي، إذ يستضيف يوفنتوس سامبدوريا، بحثاً عن ثاني الانتصارات هذا الموسم. كما يحل روما ضيفاً على لاتسيو في ديربي يعد بالكثير، سيقوده مدربين من العيار الثقيل هما جوزيه مورينيو، وماوريزيو ساري.

ويحتل روما المركز الرابع برصيد 12 نقطة، فيما يتمركز لاتسيو في المركز السابع برصيد 8 نقاط.

وفي مباراة أخرى لا تقل أهمية يستضيف نابولي كالياري. وبصم نابولي على بداية استثنائية بتحقيقه العلامة الكاملة في أول 5 جولات، وجمع 15 نقطة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021 بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4):

الدوري الإنجليزي

أرسنال ـ توتنهام: 19:30

الدوري الإسباني

برشلونة ـ ليفانتي: 18:15

الدوري الإيطالي

يوفنتوس ـ سامبدوريا: 14:30

لاتسيو ـ روما: 20:00

نابولي ـ كالياري: 22:45