الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بعد تلاشي حلم مانشستر سيتي.. كين يتحول إلى كابوس في توتنهام

بعد تلاشي حلم مانشستر سيتي.. كين يتحول إلى كابوس في توتنهام

هاري كين مهاجم توتنهام (ميرور)

يواجه نادي توتنهام بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو أزمة من العيار الثقيل في الموسم الحالي بسبب انخفاض أداء المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين.

وكان مانشستر سيتي ارتبط بقوة بالحصول على خدمات كين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن إدارة النادي اللندني طالبت بمبلغ مالي ضخم للموافقة على رحيل اللاعب ما تسبب في فشل الصفقة.

رفضت إدارة السماوي فكرة دفع 150 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع كين البالغ من العمر 28 عاماً وهو ما تسبب في بقاء اللاعب مع الفريق اللندني.

شارك كين في 5 مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ولم يتمكن من صناعة أو تسجيل أي هدف وفشل في الفوز بجائزة رجل اللقاء الأول ولو لمرة واحدة حتى الآن.

سجل كين في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي عقب مرور 5 جولات من المسابقة 5 أهداف من 25 تصويبة على المرمى بينما في الموسم الحالي لم يسجل أي هدف واكتفى بتسديد 9 كرات فقط على مرمى المنافس.

لم يسبق للاعب الإنجليزي الدولي أن فشل في تسجيل الأهداف عقب مرور 5 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 2015-2016 أي منذ قرابة 6 سنوات كما لم يسبق له أن سدد 9 تصويبات فقط على المرمى في 5 جولات.

ويبدو أن كين هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي متأثر بفشل انتقاله للعمل تحت قيادة بيب غوارديولا في صفوف مانشستر سيتي، الأمر الذي أدى لانخفاض أداء اللاعب التهديفي في بداية الموسم الحالي.

ويعد الهداف الأول لتوتنهام في الموسم الحالي هو سون هيونج مين اللاعب الذي سجل 3 أهداف في البريمييرليغ.