الجمعة - 02 ديسمبر 2022
الجمعة - 02 ديسمبر 2022

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون القادمة بالدوري الإنجليزي

كريستيانو رونالدو (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد إيفرتون، برسم الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر يونايتد إيفرتون على ملعبه «أولد ترافورد»، برغبة الفوز للمواصلة ضمن كوكبة الصدارة. ويصل الشياطين الحمر إلى المباراة منتشين بأول انتصاراتهم في دوري أبطال أوروبا، بعدما قادهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في منتصف الأسبوع إلى تحقيق فوز متأخر بهدفين لواحد ضد فياريال، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن إيفرتون الخامس، وبفارق نقطة عن الصدارة التي يعتليها ليفربول برصيد 14 نقطة.

وجمع مانشستر يونايتد نقاطه الـ13 من 6 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات ضد كل من ليدز يونايتد (5 ـ واحد)، وولفرهامبتون بهدف نظيف، نيوكاسل يونايتد (4 ـ واحد)، ووست هام يونايتد بهدفين لواحد، فيما حقق تعادلاً واحداً ضد ساوثهامتون بهدف لمثله، وخسر مباراة واحدة ضد أستون فيلا بهدف نظيف في الجولة الماضية.

ويحتل إيفرتون المركز الخامس بدوره بفارق الأهداف برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات ضد ساوثهامتون (3 ـ واحد)، وبرايتون بهدفين نظيفين، وبيرنلي (3 ـ واحد)، ونوريتش سيتي بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، فيما تعادل الفريق في مباراة واحدة ضد ليدز يونايتد بهدفين لمثلهما، وخسر مرة واحدة ضد أستون فيلا بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون القادمة بالدوري الإنجليزي بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4):

تقام المباراة يوم السبت على ملعب «أولد ترافورد»، عند الساعة 15:30 بتوقيت الإمارات، 14:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و13:30 بتوقيت مصر والأردن، و12:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.