الاثنين - 25 أكتوبر 2021
الاثنين - 25 أكتوبر 2021
خوان لابورتا رئيس برشلونة (ماركا)

خوان لابورتا رئيس برشلونة (ماركا)

رهان لابورتا يغضب الجميع في برشلونة

يدرس نادي برشلونة التخلص من مدربه الهولندي رونالد كومان في حال تعثر الفريق مساء السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

المدرب الهولندي تعثر في أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونيخ على ملعب كامب نو ثم بنفس النتيجة أمام بنفيكا على ملعب النور.

وفي الدوري الإسباني يحتل الفريق المركز السابع برصيد 12 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي لعب مباراة أكثر من الفريق الكتالوني.

رهان لابورتا ورفض جماعي

يرى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أن مدرب يوفنتوس السابق آندريا بيرلو هو الخيار المفضل من أجل تعويض رحيل كومان المنتظر عن تدريب النادي الكتالوني.

وبحسب إذاعة «راديو كتالونيا» فإن باقي أعضاء مجلس إدارة برشلونة يعارضون فكرة لابورتا لكون بيرلو تعرض للإقالة بعد موسم واحد فقط قضاه في يوفنتوس بسبب نتائج السيدة العجوز السلبية، يوفنتوس مع بيرلو تواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 لكن الفريق تمكن من تحقيق بطولتي كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

ويرغب لابورتا في التخلص من كومان لكنه يفضل في الوقت الحالي الصبر على المدرب الهولندي لأسباب مالية لكن في حال استمرت النتائج السلبية أمام أتلتيكو مدريد يريد وصول بيرلو الذي يؤمن بأنه قادر على حل مشاكل الفريق الكتالوني.

ويعتقد أعضاء مجلس إدارة برشلونة أن هناك خيارات تمتلك سيرة ذاتية أفضل من بيرلو مثل روبيرتو مارتينيز وأنتونيو كونتي وتشافي هيرنانديز.

#بلا_حدود