الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
مدرب يوفنتوس ماسميليانو أليغري (غيتي)

مدرب يوفنتوس ماسميليانو أليغري (غيتي)

يوفنتوس يوقف سلسلة سلبية امتدت إلى 20 مباراة بالدوري الإيطالي

واصل يوفنتوس صحوته في الدوري الإيطالي بفوز متأخر بهدف نظيف في الديربي ضد غريمه تورينو، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «أولمبيكو دي تورينو»، برسم الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وانتظر يوفنتوس حتى الدقيقة الـ86 لتسجيل هدف الفوز عن طريق مانويل لوكاتيلي، ليرفع بذلك الفريق رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن بالدوري الإيطالي، في حين تجمد رصيد تورينو عند 8 نقاط بالمركز العاشر.

ووفقاً لشبكة «أوبتا» للإحصائيات، حافظ يوفنتوس على نظافة شباكه في الدوري الإيطالي للمرة الأولى، منذ مارس الماضي في الانتصار على سبيزيا بثلاثية نظيفة.

وحسب نفس المصدر، بحفاظهم على نظافة شباكهم ضد تورينو، أوقف يوفنتوس سلسلة من 20 مباراة متتالية دون شباك نظيفة في المسابقة.

وكانت 14 مباراة من هذه السلسلة في الموسم الماضي، حيث أنهى يوفنتوس الدوري الإيطالي في المركز الرابع، وخسر اللقب لصالح إنتر ميلان، بعد سيطرته على اللقب لتسعة مواسم على التوالي، فيما كانت 6 مباريات من هذه السلسلة في الموسم الحالي، حيث بدأ الفريق الموسم بشكل سيئ للغاية.

وتلقى يوفنتوس أهدافاً في جميع مبارياته الستة الأولى هذا الموسم بالدوري الإيطالي، حيث تعرض للهزيمة 3 مرات، مقابل تعادلين، وفوز، واستقبلت شباكه أهدافاً في جميع هذه المباريات، قبل أن يتمكن من كسر سلسلة عدم الحفاظ على نظافة شباكه في 20 مباراة متتالية بالدوري الإيطالي، بفوزه على تورينو بهدف نظيف.

#بلا_حدود