الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

وست هام يستعيد توازنه في البريمييرليغ على حساب إيفرتون

وست هام يستعيد توازنه في البريمييرليغ على حساب إيفرتون

فرحة وست هام بالفوز على إيفرتون. (أ ف ب)

عاد وست هام يونايتد لدرب الانتصارات في البريمييرليغ بفوزه الصعب والثمين خارج قواعده على حساب إيفرتون بهدف نظيف اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين «الهامرز» بالفضل في الفوز الذي تحقق على ملعب (جوديسون بارك) للمدافع الإيطالي المخضرم، صاحب الأصول النيجيرية، أنجيلو أوغبونا صاحب الهدف الوحيد برأسية في الدقيقة 74.



وضرب الفريق اللندني أكثر من عصفور بهذه النتيجة، إذ إنه واصل بها تفوقه على إيفرتون وسط جماهيره للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه بنفس النتيجة في مباراة الدور الأول للموسم الماضي.

كما أن وست هام استعاد توازنه في البطولة بعد خسارته في الجولة الماضية على ملعبه قبل التوقف الدولي أمام برينتفورد، الصاعد حديثاً، بهدف مقابل اثنين.



ورفع الفوز رصيد كتيبة المدرب ديفيد مويس إلى 14 نقطة يقفز بها للمركز السادس مؤقتاً، وهو الفوز الرابع للفريق منذ بداية الموسم.

على الجانب الآخر، تكبد «التوفيز» الخسارة الأولى لهم على ملعبهم، الثانية منذ بداية الموسم، ليواصل الفريق مسلسل نزيف النقاط للجولة الثانية على التوالي، بعد تعادله في الجولة السابقة بهدف أمام مانشستر يونايتد.

وتجمد رصيد فريق الإسباني رافائيل بينيتيز عند 14 نقطة يحتل بها المركز السابع مؤقتاً، بفارق الأهداف خلف كل من المان يونايتد ووست هام على الترتيب.