الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

قبل الكلاسيكو.. سلاح كومان السري أمام ريال مدريد

قبل الكلاسيكو.. سلاح كومان السري أمام ريال مدريد

سيرغيو أغويرو ورونالد كومان. (سبورت)

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مساء الأحد من أجل مواجهة ملعب كامب نو بين برشلونة وريال مدريد في إطار الجولة الـ10 من عمر المسابقة.



يحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليغا برصيد 17 نقطة من 8 مباريات بفارق 3 نقاط عن ريال سوسيداد المتصدر، بينما برشلونة يمتلك 15 نقطة في المركز السابع عقب لعب 8 مباريات.



ويمكن لبرشلونة أن يتفوق على ريال مدريد في رصيد النقاط في حال الفوز في الكلاسيكو بينما يحتاج ريال مدريد للانتصار للابتعاد بفارق 5 نقاط عن الفريق الكتالوني.



سلاح كومان السري

يمتلك الهولندي رونالد كومان حلاً سرياً للتفوق على ريال مدريد يتمثل في تواجد المهاجم الأرجنتيني المخضرم سيرغيو أغويرو على مقاعد البدلاء وهو اللاعب الذي يمكنه صناعة الفارق مستفيداً من قدراته التهديفية الهائلة وخبراته الكبيرة.



المهاجم الأرجنتيني تعافى من الإصابة وشارك كبديل في لقاء دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا ليثبت جاهزيته للتواجد في قائمة رونالد كومان في الكلاسيكو.

أغويرو لطالما كان حلماً لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عندما كان يلعب في صفوف أتلتيكو مدريد قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي وهو اللاعب القادر على حل مشكلات البلوغرانا التهديفية في الكلاسكيو.



ميغيل أنخيل مارين، مدير عام أتلتيكو مدريد، اعترف بأن فلورنتينو بيريز قام بعرض 45 مليون يورو وهي قيمة كسر عقد أغويرو لضم اللاعب ليشكل ثنائياً نارياً في الهجوم مع كريستيانو رونالدو لكن النادي العاصمي رفض رحيله وتم توقيع اتفاقية تمنع الناديين من ضم لاعبين من الفريق الآخر لينضم أغويرو إلى السيتي.



اللاعب الأرجنتيني سجل 101 هدف وصنع 48 هدفاً في 234 لقاءً مع مانشستر سيتي ليصبح الهداف التاريخي للسماوي.