السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

سطو بالمناجل على منزل أحد نجوم الدوري الإنجليزي

سطو بالمناجل على منزل أحد نجوم الدوري الإنجليزي

(ميرور)

تعرض أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وزوجته لعملية سطو مرعبة من قبل مجهولين في منزلهم خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة «ميرور» حطم 4 لصوص ملثمين باباً زجاجياً واقتحموا المنزل الذي تبلغ قيمته 1.5 مليون جنيه استرليني خلال مشاهدة اللاعب مباراة منتخب بلاده.

وقالت الصحيفة إن اللاعب، الذي لم يكشف عن اسمه، حاول المقاومة لكن اللصوص كانوا عداونيين وأقدموا على تقييده وسحبه خارج منزله وسرقوا ساعات ومجوهرات وأدوات كهربائية.

وذكر مصدر لصحيفة ذا صن: «إنه أسوأ كابوس للجميع كان شجاعاً جداً وبذل قصارى جهده، لكنهم كانوا عدوانيين جداً، اللاعب صُدم لاستهدافه لأنه يعيش حياة بسيطة للغاية خارج الملعب ولا يتفاخر بثروته ويحاول دائماً أن يظهر طبيعياً قدر الإمكان».

وأثارت الحادثة رعباً بين نجوم الدوري الإنجليزي، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي يُستهدف فيها لاعب بطريقة مماثلة، حيث تعرض في شهر مارس الماضي حارس مرمى إيفرتون روبن أولسن وعائلته لعملية سطو في منزلهم بشيشاير.

في مايو الماضي تعرض ديلي آلي نجم توتنهام ومنتخب إنجلترا لهجوم من قبل اثنين بالسكين في منزله الذي تبلغ قيمته 2 مليون جنيه استرليني.

وتعرض ألي للكم في وجهه بعد أن هدده اثنان من الملثمين المسلحين بالسكاكين، وقد سرقوا مجوهرات بقيمة آلاف الجنيهات الاسترلينية بما في ذلك الساعات باهظة الثمن.

وقال ألي في ذلك الوقت: «شكراً لكم على كل الرسائل.. تجربة مروعة لكننا جميعاً بخير الآن. أقدر الدعم».

في أعقاب ذلك الحادث، لجأ العديد من اللاعبين إلى كلاب الحراسة من أجل الحماية وعززوا الأمن في منازلهم.