الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

الريال يواصل هيمنته على الكلاسيكو بانتصار جديد في كامب نو

الريال يواصل هيمنته على الكلاسيكو بانتصار جديد في كامب نو

فرحة ملكية بالفوز في الكلاسيكو. (أ ف ب)

أكد ريال مدريد علو كعبه في مواجهات (كلاسيكو الأرض) على الغريم التقليدي برشلونة خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعد أن أسقطه وسط جماهيره بهدف مقابل اثنين في اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو) اليوم الأحد في قمة مواجهات الجولة العاشرة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم «الليغا».

سجل الفريق الملكي هدفاً في كل شوط، حيث افتتح المدافع الدولي النمساوي ديفيد ألابا باب التهديف في الدقيقة 32.

ثم أنهى لوكاس فاسكيز الأمور تماماً بالهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

بينما سجل هدف حفظ ماء وجه برشلونة الأرجنتيني البديل سرخيو أغويرو قبل دقيقة من نهاية المباراة.



وضرب الميرينغي أكثر من عصفور بهذا الفوز، حيث إنه أكد به تفوقه على غريمه الكتالوني للمباراة الرابعة على التوالي بالعلامة الكاملة (4 انتصارات) وهو الفوز المدريدي الثاني على التوالي في قلب (الكامب نو).

ويعود آخر انتصار للبلاوغرانا إلى مارس 2019 على ملعب (سانتياغو برنابيو) بهدف نظيف سجله لاعب الوسط الكرواتي السابق ولاعب إشبيلية حاليا، إيفان راكيتيتش.

كما أن كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعادت توازنها في الليغا بعد تعادل وخسارة، ليضيف الفريق انتصاره السادس هذا الموسم.

ورفع الفوز رصيد الريال إلى 20 نقطة وضعت على صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام إشبيلية، الذي له مباراة مؤجلة أمام برشلونة، وريال سوسيداد، الذي سيحل ضيفاً الليلة على أتلتيكو مدريد، مع مباراة مؤجلة للريال.

على الجانب الآخر، استمرت معاناة كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان في الليغا هذا الموسم بخسارة ثانية هذا الموسم، ليظل رصيد البرسا عند 15 نقطة يحتل بها المركز الثامن، مع مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.