الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«اجلس هنا».. يونايتد يدفع ثمن استفزاز محمد صلاح

«اجلس هنا».. يونايتد يدفع ثمن استفزاز محمد صلاح

محمد صلاح. (رويترز)

خطف النجم الدولي المصري محمد صلاح الأنظار بتسجيله 3 أهداف في فوز فريقه ليفربول بخماسية نظيفة أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصدر صلاح (29 عاماً)، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 10 أهداف وبات اللاعب المصري الهداف التاريخي للاعبي قارة أفريقيا في الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف.

بحسب شبكة «ليفربول إيكو» المقربة من الريدز فإن يونايتد كان له دور كبير في استفزاز صلاح قبل بداية لقاء كلاسيكو إنجلترا الأحد على ملعب أولد ترافورد.

ووضعت الإذاعة الداخلية لملعب أولد ترافورد قبل بداية اللقاء أغنية «اجلس هنا» وهي أغنية شهيرة للمغني جيمس وذلك عندما بدأ صلاح فترة الإحماء ووجهت جماهير يونايتد الأغنية للاعب المصري من أجل التأثير عليه نفسياً.

ويبدو أن تصرف يونايتد ساهم في انفجار صلاح الذي رد بقسوة من خلال تسجيل هاتريك في شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا كما صنع الهدف الأول في اللقاء ليقود فريقه للفوز بخماسية أمام فريق المدرب أولي غونار سولشاير.

لم تصمت جماهير ليفربول المتواجدة في ملعب أولد ترافورد على تقليل جماهير يونايتد من صلاح بل رددت الأهازيج التي أشادت من خلالها بنجمها المفضل لتحفيزه على تقديم لقاء رائع.

يذكر أن صلاح أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 10 مباريات على التوالي في مختلف البطولات وبات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية في شباك مانشستر يونايتد وأول لاعب يحرز هاتريك في مرمى يونايتد في ملعب أولد ترافورد في تاريخ الدوري الإنجليزي.