الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

برشلونة أمام فاييكانو.. نتائج مُرعبة وأسلحة مفقودة

برشلونة أمام فاييكانو.. نتائج مُرعبة وأسلحة مفقودة

نيمار وسواريز أمام فاييكانو (رويترز)

يسعى برشلونة لتدارك وضعه الحالي بعد خسارته يوم الأحد أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في الكلاسيكو الذي جمعهما على ملعب كامب نو لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، عندما يواجه رايو فاييكانو على ملعب تيريزا ريفيرو.

ويسافر برشلونة إلى مدريد هذه المرة، ليواجه رايو فاييكانو مساء الأربعاء في الجولة 11 من البطولة، وستكون نقاط الفوز الهدف الأول والأخيرة لكتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان، لتفادي الإقالة المحتملة.

ويغيب عدد من اللاعبين عن قائمة برشلونة التي ستواجه فاييكانو، وهم رونالد أراوخو وفرينكي دي يونغ وبيدري وعثمان ديمبيلي ومارتن برايثويت، في حين هنالك شكوك حول قدرة أنسو فاتي على التواجد في المباراة رغم تواجده فيها.

هل تستمر سلسلة انتصارات برشلونة أمام فاييكانو ؟

ويأمل برشلونة بالاعتماد على نتائجه السابقة لتحقيق الفوز على رايو فاييكانو، حيث يرفض دائماً الخروج بأقل من الفوز.

وحقق برشلونة الفوز على الفريق المدريدي في المباريات الـ14 الماضية على التوالي.

وتعود آخر خسارة للبارسا أمام منافسه إلى موسم 2002-2003، عندما فاز فاييكانو عليه بنتيجة 1-0.

خسارة الهدافين!

وفي وقت لم يتعرض فيه برشلونة للتعثر أمام فاييكانو إلا أنه يفتقد اللاعبين الذين قادوا الفريق إلى تلك الانتصارات بأهدافهم في السنوات الماضية.

وسجل برشلونة 26 هدفاً في المباريات السبع الأخيرة أمام فاييكانو ومنذ موسم 2014-2015 تحديداً، وجاء 9 أهداف منها عن طريق ليونيل ميسي، و6 أهداف من لويس سواريز، و5 أهداف من نيمار، وهدفان لجيرارد بيكيه، وهدف واحد لكل من إيفان راكيتيتش وفرينكي دي يونغ وعثمان ديمبيلي وأردا توران.

ولسوء حظ برشلونة أن 5 لاعبين من الثمانية رحلوا عن النادي، وهم ميسي وسواريز ونيمار وراكيتيتش وتوران، بينما يغيب لاعبان اثنان بسبب الإصابة وهما دي يونغ وديمبيلي، بينما يبقى بيكيه وحيداً.