الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

كريستيانو رونالدو يخطط لمواصلة اللعب حتى مونديال 2026

كريستيانو رونالدو يخطط لمواصلة اللعب حتى مونديال 2026

كريستيانو رونالدو (غيتي)

أفادت صحيفة «ذا صن» اليوم الجمعة، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يخطط لتمديد مسيرته المهنية حتى سن الـ41 عاماً، والهدف المشاركة في بطولة كأس العالم 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك.

كريستيانو رونالدو يريد أن يصنع التاريخ من خلال المشاركة في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه. ويستعد رونالدو ومنافسه ميسي للمشاركة في كأس العالم للمرة الخامسة الشتاء المقبل، وسيعادلان بذلك الأسطورة الألمانية لوثار ماتيوس، والثنائي المكسيكي رافائيل ماركيز، وأنتونيو كارباخال.

رونالدو في عمر (36 عاماً) لا يزال يتمتع بلياقة بدنية عالية، ويملك سجلاً مثالياً بعدم التعرض لأي إصابات خطيرة في مسيرته حتى الآن، وهو ما يعزز قدرته على الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى حتى كأس العالم 2026.

ويملك صاحب الكرة الذهبية 5 مرات سجلاً دولياً مثالياً للغاية، إذ يعتبر أفضل هداف دولي على الإطلاق برصيد 115 هدفاً، في 182 مباراة، كما قاد البرتغال لتحقيق أول ألقابها الدولية في يورو 2016، إضافة إلى دوري الأمم الأوروبية موسم (2018-2019).

وحسمت البرتغال بالفعل تأهلها إلى كأس العالم العام المقبل، وتحتاج فقط إلى فوز واحد من آخر 4 مباريات.

ولم يتحدث كريستيانو رونالدو أبداً عن نيته الاعتزال في أي وقت قريب، ويواصل اللعب على أعلى مستوى، حيث سجل 6 أهداف في 10 مباريات بجميع المسابقات هذا الموسم.