الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

هل يحصل محمد صلاح على الراحة أمام برايتون؟

هل يحصل محمد صلاح على الراحة أمام برايتون؟

محمد صلاح. (غيتي)

رد المدرب الألماني يورغن كلوب على التقارير التي تربطه بالتفكير في منح إراحة العديد من نجومه الأساسيين من بينهم اللاعب المصري الدولي محمد صلاح في مواجهة اليوم السبت أمام برايتون في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب ليفربول السبت أمام برايتون ثم الأربعاء على ملعب أنفيلد في دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، ما قد يدفع المدرب الألماني إلى إراحة العديد من نجوم الفريق.

صلاح، البالغ من العمر 29 عاماً، لعب 9 مباريات كأساسي من أصل 9 مباريات في البريميرليغ هذا الموسم، بواقع 810 دقائق لعب وسجل 10 أهداف يتصدر بها جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب عن إمكانية التفكير في إراحة محمد صلاح: «إذا منحت صلاح الراحة ضد برايتون، فسيكون ذلك جريمة، سوف نواجه فريقاً ممتازاً جداً، فريقاً حقق بداية رائعة في الموسم الحالي».

وتابع كلوب حديثه لصحيفة «ميرور» البريطانية: «صلاح يريد المشاركة في كل المباريات، لا يوجد لاعب يحب أن يرتاح ويغيب عن المباريات، بالنسبة للاعب ليست تلك المباراة التي يريد أن يستريح فيها».

صلاح تمكن من تسجيل 15 هدفاً وصنع 5 أهداف في 12 مباراة لليفربول في الموسم الحالي.

يذكر أن ليفربول يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر بينما برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.