الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ريمونتادا سيلتا فيغو «التعادلية» تزيد أوجاع برشلونة في الليغا

ريمونتادا سيلتا فيغو «التعادلية» تزيد أوجاع برشلونة في الليغا

من مباراة برشلونة وسلتا فيغو. (أ ف ب)

واصل برشلونة مسلسل الترنح في الليغا بعد أن فرط في تقدمه بثلاثية نظيفة في عقر دار مضيفه سيلتا فيغو، ليتعادل في النهاية بهدف قاتل في الثواني الأخيرة بنتيجة (3-3) في المباراة «المثيرة» التي شهدها ملعب (بالايدوس) اليوم السبت ضمن الجولة الـ13 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (الليغا).

أنهى البلاوغرانا المباراة «إكلينيكياً» في الـ45 دقيقة الأولى بعد أن سجل الأهداف الثلاثة التي بدأت منذ الدقيقة الخامسة عن طريق النجم الشاب أنسو فاتي، ثم تبعها القائد سرجيو بوسكيتس بالهدف الثاني في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 34 اختتم الهولندي ممفيس ديباي ثلاثية الكتالونيين، ليظن الجميع أن المباراة انتهت بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، قلب أصحاب الأرض الطاولة على لاعبي برشلونة بـ«ريمونتادا» قوية قادها القائد والمتألق المخضرم ياجو أسباس في الدقيقة 52 بالهدف الأول.

ثم أشعل النجم المخضرم الآخر بالفريق مانويل أجودو (نوليتو) المباراة بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 74.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، كلل أسباس هذه العودة القوية بهدف التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذا التعادل يتواصل مسلسل الأداء الكارثي لبرشلونة هذا الموسم، وتحديداً في الليغا، في آخر ظهور للمدرب المؤقت سيرجي بارجوان، قبل تولي أسطورة النادي سابقاً تشافي هرنانديز مقاليد الأمور الفنية للفريق بعد رحلة طويلة مع السد القطري.

وتعد هذه رابع مباراة على التوالي لا ينجح فيها البرسا في تحقيق الانتصار (هزيمتين وتعادلين)، ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز التاسع، مع مباراة مؤجلة له أمام إشبيلية.

بينما حقق الفريق الجاليثي تعادله الثاني على التوالي، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة في المرتبة الـ14، علماً بأنها المباراة الثالثة توالياً التي لا يحقق فيها الفوز.