الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
سيرجيو راموس (صحيفة ماركا)

سيرجيو راموس (صحيفة ماركا)

سيرجيو راموس.. ملايين مهدورة أم ورقة مؤجلة للمواعيد الكبرى؟

أزمة كبيرة يعاني منها باريس سان جيرمان في الموسم الحالي بسبب إصابة المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس القادم للفريق الباريسي في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية تعاقده مع ريال مدريد.

إدارة باريس سان جيرمان استغلت كون راموس صفقة انتقال حر وهو أمر أشبه بوصول ليونيل ميسي لملعب حديقة الأمراء وكذلك لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم.

أموال في الهواء

انتقدت إذاعة «كادينا كوبيه» الإسبانية تعاقد باريس سان جيرمان مع راموس في ظل كبر سن اللاعب ومعاناته من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.

وذكر التقرير أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفض إنفاق الكثير من الأموال للحفاظ على راموس بسبب إصابته التي أدت لغيابه فترات طويلة عن ريال مدريد في الموسم الماضي.

ووفقاً لصحيفة «ليكيب» الفرنسية فإن راموس وقع مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين براتب يصل إلى قيمة صافية تبلغ 6 ملايين يورو في الموسم الواحد وتابعت الصحيفة أن اللاعب الأندلسي لم يحصل على مكافأة توقيع عند انضمامه في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال مجانية.

باريس سان جيرمان أنفق الملايين على راموس لكن اللاعب حتى الآن لم يشارك ولو دقيقة واحدة مع الفريق ولم يعلن النادي حتى الآن الموعد المرتقب لعودته من الإصابة ومشاركته في المباريات.

ويواجه راموس أزمة بسبب إصابات عضلية في الساق وآلام الركبة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة مع تأكيدات صحفية بمعاناته من إصابة مزمنة لكن مصدراً مقرباً من باريس سان جيرمان أشار إلى أنه من المتوقع عودة راموس للملاعب في بداية ديسمبر المقبل.