الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ميركاتو الصيف الفرصة الأخيرة لحلم بوغبا في ريال مدريد

ميركاتو الصيف الفرصة الأخيرة لحلم بوغبا في ريال مدريد

بول بوغبا (غيتي)

يسعى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية 2022.

ويحلم بيريز بالتعاقد مع كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية قادماً من باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده مع منح اللاعب مكافأة مالية مقابل التوقيع للنادي الأبيض العاصمي.

قطار ريال مدريد يقف أمام بوغبا

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن صيف 2022 سوف يشهد المحاولة الأخيرة من ريال مدريد للتعاقد مع بول بوغبا اللاعب، الذي ارتبط أكثر من مرة بالقدوم للنادي لكن في النهاية لم تكلل المفاوضات بالنجاح.

ويعاني بول بوغبا إصابة في الوقت الحالي سوف تبعده عن الملاعب حتى نهاية عام 2021، ووفقاً للتقرير فإن اللاعب سوف يحدد مستقبله في بداية يناير المقبل، عندما يتعافى من الإصابة وحينها سوف يحق له قانونياً التفاوض مع أي نادٍ قبل 6 أشهر فقط من انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد.

ويشعر الفرنسي الدولي أنه حان الوقت للرحيل عن ملعب أولد ترافورد وخوض تجربة جديدة ويرى أن فكره يتناسب مع أسلوب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد، ولكن وكيله مينو رايولا يشترط أن يتقاضى اللاعب 12 مليون يورو كراتب سنوي بجانب الحصول على مكافأة مالية كبيرة مقابل التوقيع مجاناً للفريق الأبيض العاصمي.

رحيل زين الدين زيدان عن ريال مدريد لم يعدل من قرار بوغبا فاللاعب أكد رغبته في اللعب بجانب مواطنيه كيليان مبابي (في حال قدومه) وكريم بنزيمة وفيرلاند ميندي وادواردو كامافينغا بداية من موسم 2021-2022.

الجدير بالذكر أن بول بوغبا البالغ من العمر 28 عاماً لعب 13 مباراة في مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم وسجل هدف وحيد وصنع 8 أهداف.