الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

الولايات المتحدة تتعادل مع جامايكا والمكسيك تسقط أمام كندا في التصفيات

الولايات المتحدة تتعادل مع جامايكا والمكسيك تسقط أمام كندا في التصفيات

(AP )

تعادلت الولايات المتحدة مع جامايكا بهدف لمثله في الجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لمونديال قطر 2022، بينما سقطت المكسيك أمام كندا بهدف لهدفين.

وافتتح المهاجم الأمريكي تيموثي وياه التسجيل للضيوف في الدقيقة (11) من عمر المباراة، لكن مهاجم وست هام ميشيل أنطونيو عادل النتيجة في الدقيقة (22)، لتنتهي المباراة بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة تحتل الولايات المتحدة المركز الثاني بـ15 نقطة، بينما تحتل جامايكا المركز السادس برصيد 7 نقاط.

ونجح منتخب كندا في التفوق على المنتخب المكسيكي بهدفين أحرزهما كايل لارين في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول (45+2) والدقيقة (52) من عمر اللقاء. وشهدت نهاية المباراة إثارة كبيرة بعد أن قلص هيكتور هيريرا الفارق للمكسيك في الدقيقة (90) بضربة رأس.

وبهذه النتيجة تحتل كندا المركز الأول بـ16 نقطة، بينما تحتل المكسيك المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وفاز منتخب بنما على منافسه السلفادوري بهدفين لهدف، ولم ينتظر خايرو هنريكس طويلاً حتى يحرز هدف التقدم السلفادور، حيث اخترق دفاع بنما وسجل الهدف في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وتعادل منتخب بنما عن طريق سيسيليو واترمان في الدقيقة (50) من عمر المباراة، وأحرز فريدي جوندولا هدف التقدم والفوز لبنما في الدقيقة (52).

وبهذه النتيجة تحتل بنما المركز الرابع بـ14 نقطة، بينما تحتل السلفادور المركز السابع برصيد 6 نقاط.

وتغلب منتخب كوستاريكا على منافسه هندوراس بهدفين لهدف. ووضع أوسكار دوارتي أصحاب الأرض في المقدمة برأسية في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وعادل روميل كيوتو النتيجة لهندوراس في الدقيقة (35). ورفض جيرسون توريس أن تنتهي المباراة بالتعادل، وأحرز هدف الفوز لكوستاريكا في الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني (95).

وبهذه النتيجة تحتل كوستاريكا المركز الخامس بـ9 نقاط، بينما تتذيل هندوراس الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.