السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

كيليان مبابي.. لعبة الأموال والعلاقات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

كيليان مبابي.. لعبة الأموال والعلاقات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

كيليان مبابي. (غيتي)

تنتظر جماهير ريال مدريد- على أحر من الجمر- وصول شهر يناير المقبل من أجل إمكانية التفاوض، بل والتوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وذلك قبل 6 أشهر من نهاية تعاقده في ملعب حديقة الأمراء.

ويرغب ريال مدريد في ضم مبابي في صفقة انتقال مجانية مع تقديم اللاعب في افتتاح ملعب سانتياغو بيرنابيو الجديد.

حيلة جديدة من باريس سان جيرمان للحفاظ على مبابي

بحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يرفض فكرة إلقاء المنديل، ويأمل في الحفاظ على لاعبه، ما دفع النادي الفرنسي للتفاوض من أجل تمديد عقد اللاعب لمدة موسم فقط مع زيادة كبيرة في راتبه.

النادي الفرنسي يعرض على ريال مدريد تأجيل الصفقة لمدة موسم فقط مقابل الحفاظ على العلاقات بين الناديين، لكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يرفض تلك الفكرة في الوقت الحالي، خوفاً من غضب أعضاء الجمعية العمومية.

ويخشى بيريز أن يتعرض لاتهامات قاسية بتفضيله مصالح النادي الباريسي على حساب ناديه، فهو قادر على ضم مبابي مجاناً عقب نهاية الموسم الحالي في ظل رغبة اللاعب.

وينوي ريال مدريد الحديث مع مبابي من أجل توقيع عقده الجديد مع النادي في يناير المقبل، مع منحه مكافأة مالية قدرها 40 مليون يورو، وراتباً سنوياً ضخماً هو الأبرز في تاريخ النادي.

يذكر أن رئيس ريال مدريد اعترف بتقديم عرض بقيمة 200 مليون يورو لضم مبابي في الصيف الماضي، لكنه قوبل بالرفض من قبل النادي الباريسي.