السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

مانشستر سيتي يوجه صدمة لأحلام تشافي في برشلونة

مانشستر سيتي يوجه صدمة لأحلام تشافي في برشلونة

تشافي هيرنانديز (ماركا)

يواصل تشافي هيرنانديز التحضير لمواجهة فياريال السبت في الدوري الإسباني، في حين أن عقله ينقسم بين التفكير في اللعب أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال الأوروبي وبين كيفية تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

المدرب الجديد للنادي الكتالوني أكد لإدارة البلوغرانا حاجته لضم لاعب جناح سريع ومهاري في الشتاء ونصح إدارة ناديه بضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري من أجل عدم تكبد النادي مبلغاً مالياً ضخماً، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة.

مانشستر سيتي يوجه صدمة لبرشلونة

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن أبرز أهداف تشافي لحل مشاكل الفريق الهجومية هو رحيم سترلينغ اللاعب الإنجليزي الدولي الذي يرحب بفكرة اللعب في كامب نو بحسب ما أكده التقرير الصحفي.

ويرى تشافي في سترلينغ حلاً بارزاً، لأنه لاعب سريع ومهاري ويجيد المراوغات، بالإضافة لقدرته على تسجيل الأهداف، ما يعني أنه حل مهم بجانب عثمان ديمبيلي وآنسو فاتي وممفيس ديباي.

أرقام سترلينغ تغطي جميع احتياجات مدرب برشلونة الحالي، اللاعب الإنجليزي الدولي يسجل بمعدل 19 هدفاً، كما يصنع قرابة 14 هدفاً في الموسم الواحد مع السماوي الإنجليزي.

من جانب آخر فإن صحيفة «ماركا» أكدت من مصادرها الخاصة أن مانشستر سيتي قال «لا» لفكرة رحيل لاعبه سترلينغ على سبيل الإعارة في منتصف الموسم الحالي وأخبر برشلونة أنه لن يتخلى عن اللاعب سوى من خلال عرض مالي تصل قيمته إلى 80 مليون يورو، ما يعني الموافقة فقط على البيع بصفة نهائية.

وبات من المؤكد صعوبة وصول سترلينغ لفريق تشافي في يناير، ما سيدفع النادي الكتالوني للبحث عن حلول أخرى لتعزيز خط الهجوم.

يذكر أن سترلينغ البالغ من العمر 26 عاماً لعب 10 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدفين بواقع هدف كل 5 مباريات، كما سجل هدفين في 5 مباريات لعب في دوري الأبطال الأوروبي.