السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

زلاتان إبراهيموفيتش يتسبب في خسائر مالية لمانشستر يونايتد

زلاتان إبراهيموفيتش يتسبب في خسائر مالية لمانشستر يونايتد

زلاتان إبراهيموفيتش (غيتي)

اهتم النجم السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش» بالحديث عن كواليس تسببه في خسائر مالية بلغت 5 ملايين جنيه استرليني لناديه السابق مانشستر يونايتد وذلك عندما انضم لصفوف الشياطين الحمر البريطانية.

وكان اللاعب الملقب بـ«السلطان» انضم لفريق ملعب أولد ترافورد في صيف عام 2016 وذلك في صفقة انتقال مجانية عقب رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان.

وعمل زلاتان تحت قيادة جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد وحقق مع الفريق لقب كأس الرابطة الإنجليزية بجانب بطولة الدوري الأوروبي.

خسائر مالية ليونايتد بسبب زلاتان إبراهيموفيتش

أكد زلاتان أن مانشستر يونايتد وضع خطة دعائية للإعلان عن انضمام اللاعب السويدي للنادي وتوقعت إدارة النادي الإنجليزي الاستفادة من تلك الخطة الموضوعة في الحصول على 5 ملايين جنيه استرليني على أقل تقدير.

وكان الخبر الصادم بالنسبة لإدارة مانشستر يونايتد هو إعلان زلاتان عن انضمامه للفريق من خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما تسبب في هدم مخططات النادي وفشل الحصول على الأموال المنتظرة من تسويق انضمامه للفريق.

زلاتان كتب من خلال حسابه على تويتر: «حان الوقت لإعلام العالم بأن وجهتي التالية هي مانشستر يونايتد».

وقال زلاتان من خلال كتاب منشور عن سيرته الذاتية: «لقد شعرت بالملل بعد وقت مفاوضات طويل، كسرت كل أبواب جهنم، أراد مينو رايولا قتلي، لقد ارتكبت خطأ كبيراً وليس لرايولا علاقة به، لكني قد فقدت صبري».

وتابع زلاتان: «شعرت بالوقوف في رمال متحركة، كنت أريد القيام بتصرف يدفعني للأمام ولم أكن أفكر في نتائج هذا التصرف».

وأكمل: «إدارة يونايتد كانت تخطط لحملة هائلة ترويجية للصفقة على غرار هوليوود، دمرت كل شيء بإعلاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

الجدير بالذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 40 عاماً رحل عن صفوف مانشستر يونايتد في عام 2018 لينضم لصفوف لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي حتى عاد لميلان عام 2020.