الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

ليفاندوفسكي ينفي إساءته لميسي

ليفاندوفسكي ينفي إساءته لميسي

روبرت ليفاندوفسكي. (غيتي)

خرج النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لينفي إساءته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة "فيا فوتبول" البولندية.

تصريحات تناقلتها العديد من وسائل الإعلام الدولية في اليومين الماضيين، ما أجبر المهاجم البولندي على الخروج لتصحيح الالتباس الذي حدث خلال المقابلة.

وحل روبرت ليفاندوفسكي وصيفاً لليونيل ميسي في ترتيب الكرة الذهبية 2021، وكان النجم الأرجنتيني قد وجه كلمات إشادة للمهاجم البولندي خلال الحفل، وشدد على استحقاقه للكرة الذهبية لعام 2020، والتي لم يحصل عليها بسبب إلغاء الجائزة جراء جائجة فيروس كورونا.


وفي التصريحات التي تناقلتها وسائل الإعلام جاء فيها أن ليفاندوفسكي قال عند سؤاله عن كلمات ميسي: "أود أن يكون تصريح ميسي في حفل الكرة الذهبية صادقاً من لاعب عظيم، وليس مجرد كلمات".


وجاء تصريح ليفاندوفسكي كرد على سؤال بشأن ما إذا كان يعتقد أن كلمات ميسي كانت حقيقة، أم أنها مجرد علاقات عامة، وليس هجوماً مباشراً على ليونيل ميسي.

ولم تكن لهجة ليفاندوفسكي هجومية أبداً ضد ميسي في المقابلة بأكملها، كما أنه أشاد بشكل كبير بميسي في أقسام أخرى من المقابلة، وكان محترماً جداً وممتناً لنجم باريس سان جيرمان. ومع ذلك، كان هناك من أساء تفسير عبارته، ربما بسبب خطأ في الترجمة أو عدم مشاهدة فيديو المقابلة.

وخرج مهاجم بايرن ميونيخ ببيان توضيحي نشرته صحيفة "كيكر" الألمانية، بعد الضجة التي أسفر عنها سوء تفسير تصريحاته وقال فيه: "التصريحات التي أدليت بها في مقابلة مع قناة تلفزيونية بولندية تم إساءة تفسيرها. لم أقصد أبداً أن أقول إن كلمات ليونيل ميسي لم تكن صادقة أو جادة. على العكس من ذلك، لقد تأثرت وسعدت للغاية بخطاب ميسي في حفل باريس، والذي قال فيه عني إنني في رأيه أستحق جائزة الكرة الذهبية 2020. كنت سعيداً جداً بسماع كلمات ميسي."

وأضاف: "أحترم وأقدر ليونيل ميسي بشكل كبير جداً، ومرة ​​أخرى، أهنئه على فوزه بجائزة الكرة الذهبية 2021".