الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

تيم يؤجل عودته إلى الملاعب في أبوظبي

تيم يؤجل عودته إلى الملاعب في أبوظبي

دومينيك تيم. (أ ف ب)

أجّل النمساوي دومينيك تيم الأربعاء العودة إلى ملاعب كرة المضرب بعد فترة توقف بسبب الإصابة للمشاركة في منافسات كأس «آيه تي بي» المقررة في أستراليا في يناير المقبل، عقب قراره إلغاء مشاركته في دورة استعراضية في أبوظبي هذا الأسبوع.

وقال تيم، المتوج بلقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2020، أمام صحفيين في مقابلة على تطبيق «زوم» من أبوظبي إن «كأس رابطة المحترفين «آيه تي بي» هي بالتأكيد الهدف الآن. أتمنى أن أتمكن من اللعب هناك... أنا متفائل».

وأكدّ اللاعب البالغ 28 عاماً أنّه تعافى تماماً من إصابة في معصمه أجبرته على الابتعاد عن الملاعب منذ أغسطس الماضي، لكن ما زال عليه أن يتغلب على الحاجز الذهني الذي يعيق تقدمه عندما يضرب الكرة.

وعاد النمساوي مؤخراً لمزاولة التمارين لعدة ساعات في اليوم لكنه لم يلعب بعد ضد أي من زملائه، ما دفعه إلى إلغاء قرار المشاركة في بطولة استعراضية ستقام في أبوظبي هذا الأسبوع وسيسافر من أبوظبي إلى سيدني في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويأمل تيم أن يشارك في بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات غراند سلام للعام المقبل، عقب انتهاء كأس رابطة المحترفين «آيه تي بي» في سيدني حيث سيواجه في مباراته الافتتاحية الروسي دانييل مدفيديف حامل اللقب والمصنف ثانياً عالمياً في الثاني من يناير المقبل.