الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

هازارد يعثر على طوق النجاة في ريال مدريد

هازارد يعثر على طوق النجاة في ريال مدريد

إيدين هازارد (صحيفة آس الإسبانية)

يعاني النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد من تجاهل مستمر من قبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الحالي في ظل تألق لاعبين أمثال كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريغو غوس في الجانب الهجومي.

ويتواجد ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة بفارق 8 نقاط عن إشبيلية الوصيف والذي لعب مباراة أقل وهو ما دفع أنشيلوتي لعدم التفكير في تغيير التشكيلة الأساسية.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية فإن هازارد يمتلك فرصة أخيرة للنجاح في ريال مدريد حيث يدرس أنشيلوتي الدفع به الأحد أمام قادش في ظل كثرة الغيابات في الجانب الهجومي.

ويفتقد ريال مدريد الأحد على ملعب سانتياغو بيرنابيو لخدمات أسينسيو ورودريغو بسبب الإصابة بفيروس كورونا كما يغيب كريم بنزيمة بسبب إصابة عضلية.

وينوي أنشيلوتي إشراك هازارد وفينيسيوس ولوكا يوفيتش في خط الهجوم مع إمكانية الدفع بلوكاس فاسكيز في الجناح الأيمن بدلاً من اللاعب البلجيكي.

هازارد، البالغ من العمر 30 عاماً، لعب 350 دقيقة فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم بواقع 4 مباريات كأساسي و6 كبديل ولم يشارك بصفة أساسية منذ قرابة 3 أشهر.

ويأمل هازارد في الظهور بشكل جيد أمام قادش على أمل الفوز بمكان أساسي في تشكيلة المرينغي والرد على الانتقادات القاسية التي يتعرض لها منذ وصوله لملعب سانتياغو بيرنابيو قادماً من تشيلسي في صيف 2019 بصفقة بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون يورو.

وفي حال لم ينجح هازارد في استغلال فرصة اللعب أمام قادش من غير المتوقع أن تتاح له الفرصة مرة أخرى مع عودة بنزيمة وأسينسيو ورودريغو ما يعني أن اللاعب يمتلك فرصة أخيرة للنجاح مع الفريق الأبيض العاصمي.