الثلاثاء - 21 مايو 2024
الثلاثاء - 21 مايو 2024

بسبب «الكان».. برشلونة يفقد الزلزولي في 10 مباريات

بسبب «الكان».. برشلونة يفقد الزلزولي في 10 مباريات

عبدالصمد الزلزولي. (أ ب)

قد يغيب جناح فريق برشلونة، عبدالصمد الزلزولي، الذي تم تصعيده من الرديف إلى الفريق الأول، لمدة 10 مباريات عن البلاوغرانا بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية، حيث استدعاه المغرب اليوم للانضمام للمنتخب الأول استعداداً للبطولة القارية.

وستقام البطولة في الكاميرون خلال الفترة من 10 يناير حتى 6 فبراير، لكن الزلزولي لن يستطيع المشاركة بدءاً من بداية العام مع البرسا، وتحديداً منذ مباراته في الثاني من يناير أمام مايوركا، نظراً لأنه سيكون مشاركاً في معسكر منتخب بلاده.

وإذا نجح منتخب المغرب في بلوغ النهائي، سيغيب الزلزولي عن 5 مباريات في الليغا، بينها مواجهة أتلتيكو مدريد في كامب نو يوم 6 فبراير.

كما أنه لن يشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني التي سيشارك فيها برشلونة بالسعودية، حيث سيلعب أمام ريال مدريد في نصف النهائي يوم 12 يناير وكذلك النهائي المحتمل يوم 16.

هذا إضافة إلى أن برشلونة سيستهل مشواره في كأس الملك يوم 5 يناير أمام فريق ليناريس في دور الـ32، وبعدها سيخوض مواجهة دور ثمن النهائي يوم 15 ثم ربع النهائي يوم 2 فبراير، حال واصل الفريق الكتالوني مشواره بالبطولة.

وكان الزلزولي (20) قد خاض أول مباراة له مع الفريق الأول يوم 30 أكتوبر الماضي ضد ألافيس في كامب نو، وخاض في المجمل 8 مباريات، ولعب 5 منها كأساسي، وسجل هدفه الأول والوحيد حتى الآن في التعادل أمام أوساسونا 2-2 في ملعب السادار.