الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

مرآب محمد صلاح.. 6 سيارات بكلفة مالية مثيرة

يعد المصري الدولي محمد صلاح واحداً من ألمع النجوم في كرة القدم حالياً لا سيما مع التقارير التي تشير لطلبه الحصول على 500 ألف جنيه استرليني لتمديد تعاقده مع ليفربول، ما يعني أن يصبح أغلى لاعب أجراً في تاريخ المسابقة.

اهتمت صحيفة «ذا صن» البريطانية بسيارات نجم ليفربول الحالي، وأكدت أن اللاعب يمتلك مجموعة فاخرة تتكون من 6 سيارات ويصل مجموع قيمتها إلى أكثر من 750 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل «16 مليون جنيه مصري».

ويمتلك صلاح سيارة «بينتلي كونتنينتال جي تي» والتي تشتهر بمقاعدها الجلدية الرائعة وهي أحدث سيارة اشتراها اللاعب مؤخراً، وتصنف كثاني أكثر سيارة يمتلكها نجوم الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي بعد سيارة «رينج روفر سبورت».

وتبلغ قيمة سيارة صلاح البينتلي 160 ألف جنيه استرليني، وتتميز بتصميمها الداخلي الرائع حيث تبلغ سرعتها القصوى 210 أميال في الساعة.

ظهر صلاح بسيارته البينتلي في مقطع فيديو انتشر لطفل يلاحق اللاعب المصري ثم اصطدم بعمود إنارة أثناء الركض خلف لاعب ليفربول، ما جعل صلاح يتوقف ليطمئن على حالته والحصول على صورة معه.

ويمتلك صلاح كذلك سيارة «لامبورغيني أفينتادور» وهي أسرع سيارة يمتلكها اللاعب، حيث تبلغ سرعتها القصوى 218 ميلاً في الساعة وهي سيارة يقتنيها كذلك الغابوني بيير أوباميانغ نجم آرسنال، وذكرت الصحيفة البريطانية أنها تتناسب مع سرعة صلاح الفائقة في الملعب، إذ يمكن لها أن تصل من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 2.9 ثانية، وتبلغ قيمتها 271 ألف جنيه استرليني.

اللاعب الدولي المصري يمتلك كذلك سيارتي «مرسيدس» الأولى «إيه إم جيه جي إل إي كوب» وهي المفضلة للاعب للذهاب إلى التدريبات ويبدأ سعرها من 65 ألف استرليني، بينما الثانية «إس إل إس إيه إم جي» وتعد أغلى سيارة قامت الشركة بانتإجها مؤخراً وتبدأ قيمتها من 176 ألف استرليني.

ويضم مرآب صلاح كذلك سيارة «أودي كيو 7» بقيمة 54 ألف استرليني وكذلك سيارة من نوع «تويوتا كامري» وهي الأرخص سعراً بقيمة بلغت 29 ألف جنيه استرليني.