الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح ويورغن كلوب (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي القادمة، ضمن منافسات الـدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستجمع الفريقين على ملعب «كينغ باور»، برسم الجولة الـ20 من المسابقة.

ويحل ليفربول ضيفاً على ليستر سيتي الجريح، بهدف استعادة توازنه بعد تعثره خارج أرضه ضد توتنهام بهدفين لمثلهما في الجولة الـ18، قبل أن يتم تأجيل مباراتهم ضد ليدز يونايتد بالجولة الـ18، بسبب تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف ليدز يونايتد.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 41 نقطة مع مباراة مؤجلة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر بـ47 نقطة، والذي كبد ليستر سيتي هزيمة قاسية في الجولة الماضية (الجولة الـ19)، بالفوز عليه على ملعب «الاتحاد» (6ـ3).

وكانت الهزيمة هي السابعة لرجال بريندان رودجرز هذا الموسم، وجمدت رصيدهم عند 22 نقطة بالمركز العاشر.

يذكر أن هذه المباراة ستكون ما قبل الأخيرة للاعبين الأفارقة في صفوف ليفربول قبل الانضمام لمنتخبات بلادهم للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي تبدأ في 9 يناير وتستمر حتى 6 فبراير 2022.

وسيخسر ليفربول خلال هذه الفترة خدمات الثلاثي محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا.

ووفقاً لصحيفة «ميرور» البريطانية، فإن ليفربول ضمن مشاركة محمد صلاح في مباراة تشيلسي، بعد التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري، بتأجيل انضمام اللاعب إلى معسكر الفراعنة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ليفربول لم يصل حتى الآن إلى اتفاق مماثل مع الاتحادين السنغالي والغيني لحسم مصير ماني وكيتا.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي

تقام المباراة، غداً الثلاثاء، على ملعب «كينغ باور»، على الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات، و23:00 بتوقيت مكة المكرمة، و22:00 بتوقيت مصر والأردن، و21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.